إطلاق سراح محمد ملحم والد نشأت وشقيقه

تاريخ النشر: 10/01/16 | 13:38

أصدرت المحكمة في حيفا صباح اليوم الأحد قرار إطلاق سراح محمد ملحم والد نشأت ملحم وابنه (شقيق نشأت)، من السجن بعد أن تم اعتقالهما الاسبوع الماضي بشبهة مساعدة نشأت والمساعدة على القتل وتنفيذ أعمال جنائية. هذا، ويشار الى أن إطلاق سراح محمد ملحم وابنه سيتم خلال نهار اليوم.
ARAMLHEM2
هذا، وصرح المحامي علي سعدي الموكل في الدفاع عن محمد ملحم وابنه، قال: “تم التوصل اليوم لإتفاق بإطلاق سراح محمد ملحم والد نشأت ملحم وشقيقه للحبس المنزلي لمدة 10 أيام ودفع كفالة مالية”، مضيفا: “نحن واثقون بأن الاثنين لم يقدما أي مساعدة لنشأت ملحم بل ساعدوا منذ اللحظة الأولى بالمساعدة في القبض عليه”.

وفي حديث لمراسلنا مع والد نشأت محمد ملحم  بعد إطلاق سراحه، قال: “الان أريد العودة الى عائلتي وأقربائي للحديث معهم، انا شخصيا لم أقدم أي مساعدة لابني نشأت عندما كانت عمليات البحث عنه جارية، ولو أنني قمت بذلك لم يتم إطلاق سراحي الان”، مضيفا: “الشرطة وجهاز الأمن قاموا بعملهم كما يجب وفي الايام القريبة سوف أوضح الصورة كاملة أمام الجميع”.

MOHAME
المحامي علي سعدي

ARAMLHEM
محمد ملحم والد نشات واخيه في المحكمة

‫6 تعليقات

  1. يا حرام عليكم محينين في جنازه من اهل بلدو شو هو بس استحو على حالكم

  2. الوالد يتحمل الذنب ،لا افهم لماذا يحتاج مواطن عادي رشاش في بيته وأنكى من ذلك ان يستطيع شخص اخر ان يأخذ هذا السلاح ويفعل فعل

  3. قصة بترجع عنفسها كل سنة بس سؤال معلش لاهل عرعرة كيف شهيد وهوي قاتل بنفع جواب ؟؟

    1. صح هوي قتل بس لما همي قتلوا وانقتل على ايد يهود معناها شهيد
      اما همي اليهود لما قتلوا اخواننا في غزة محدا حكا الكل صار ثم اخرس اما هسه جيين تحكوا على نشات ليش شهيد والله احنا اهل عرعرة معتبرينوا شهيد اما انتو اعتبروا شو ما بدكم

  4. في جواب هو مش بعقلو هو مريد ولمريد محدا بلومو عرفتي اجواب تريح بالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة