إختتام فعاليات عطلة الشتاء بإبتدائية عرعرة

تاريخ النشر: 10/01/16 | 16:33

اختتم طلاب مدرسة الظهرات الابتدائية – المنتمين لبرنامج “الأكاديمية للتعليم العالي” – فعالياتهم لعطلة الشتاء الحالية بأجواء من الفرحة والسرور والنشاط مع عودتهم إلى المقاعد الدراسية لبدء الفصل التعليمي الثاني للسنة الدراسية.
يعمل برنامج “الأكاديمية للتعليم العالي” على منح الطلاب ذوي القدرات التعليمية العالية أكبر قدر ممكن من التعليم الجديد، بأساليب حديثة تحاكي لغة الطالب ورغباته. كما وتقوم بمساعدتهم في فترة الامتحانات وحل الوظائف. أما في العطل فيتسنى للطلاب بالخروج إلى رحلات تعليمية وترفيهية، والقيام بنشاطات متنوعة ومختلفة.
بعض من نشاطات “الأكاديمية” في عطلة الشتاء هذه كانت تكللت رحلة زيارة إلى مصنع البمبا التابع لشركة أوسم في حولون، رحلة باولينج ترفيهية ومشاهدة فيلم 7D في مركز جان شموئيل، فعاليات حول المولد النبوي الشريف، مشاهدة فيلم سينيمائي، ويوم تعليمي-ترفيهي في الرياضيات واللغات.
هذا وعبّر كافة الأهالي عن مدى رضاهم عن البرنامج، وأهميته، ومما يقدمه لأبناءهم من تناسق بين تعليم وترفيه وثقافة عامة. بالإضافة إلى المهنية الملحوظة في العمل، والجدية والإخلاص من قبل إدارة البرنامج.
وقد أكد مدير البرنامج، الأستاذ يوسف أبو واصل، على استمرار النشاط السنوي، متوعدا بالمزيد من المفاجئات السارة للطلاب والأهالي على حد سواء، وما زال هنالك المزيد والمزيد لتقديمه، وما هي إلا بداية الطريق.
للإطلاع على كافة نشاطات “الأكاديمية للتعليم العالي” بإمكانكم متابعة صفحة البرنامج الرسمية من خلال موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، تحت اسم “الأكاديمية للتعليم العالي”.

1 (1)

1 (2)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (8)

1 (10)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (23)

1 (24)

1 (25)

1 (26)

1 (27)

تعليق واحد

  1. كل الاحترام يوسف أبو واصل. البرنامج مبين عليه كثير حلو ومفيد. والطلاب مكيفين ع الاخر من شو بنسمع وبنشوف. وان شاء الله يا رب يتوسع البرنامج ويتنشر في باقي البلدان العربية ومش بس بعرعره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة