عائلة ملحم تتهم الشرطة بالإعتداء على بيوتها في حي الظهرات

تاريخ النشر: 09/01/16 | 23:43

أجواء متوترة في بلدة عرعرة منذ عصر الجمعة بعد الطوق الأمني الذي فرضته الشرطة على حي الظهرات وبعد تفتيش بيوت عائلة ملحم في الحي حيث وجهت العائلة الإتهام للشرطة بإنهم إقتحموا البيوت وعاثوا بها خراباً .
وقال المواطن سعيد ملحم من سكان حي الظهرات في عرعرة “إن الأجواء لا تزال متوترة، والجميع خائفون هنا، بعد ما حصل بالأمس”. وأشار إلى أن “العشرات من قوات الأمن قاموا بمداهمة منزل والده، الذي كان خاليًا من السكان، وحطموا الباب واعتدوا على الممتلكات”. وقال “هذا عمل تخريبي”.
من جانبه، قال الحاج عبد الإله يونس، من عرعرة، “قوات الأمن طوقت كل المنطقة بالأمس، وقامت باعتقال عدد من الأشخاص وأطلقت سراحهم فجرًا، وأنه كان بمقدور الشرطة إلقاء القبض على نشأت ملحم، على اعتبار أن ذلك أفضل من قتله رميًا بالرصاص”.
وناشد المحامي مضر يونس، رئيس مجلس عرعرة، المواطنين بالصبر قال: “نحن بلد ومجتمع له حقوق ويطالب بها بشكل مهني كما ونؤكد أن ما حدث على مدار الأسبوع هو بمسؤولية حكومة إسرائيل ومسؤولية الاهمال لمجتمعنا العربي، ومسؤولية العنف في مجتمعنا وحيازة السلاح، وآمل أن تكون هناك معالجة صحيحة ودقيقة تخص هذا المجتمع حتى لا يعيش في دائرة الاتهام والفوضى التي كان يعيشها من قبل، ونسأل الله أن تكون هذه الأحداث من ورائنا”. وتابع: “كقيادة الوسط العربي سنحرص على متابعة الموضوع ونطالب بحل جذري لكل هذه القضايا وخصوصا سد الفجوة على مدار السنين بين الوسطين العربي واليهودي من ناحية اقتصادية وثقافية وتعليمية” كما قال.

FF (1)

FF (2)

FF (3)

FF (4)

FF (5)

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة