القاسمي تنظم “مُلتقى أجداد المجتمع العربي”

تاريخ النشر: 08/01/16 | 21:43

ترسيخا لامتداد الماضي ووتكملة للمشوار العريق، תامتدادا للاجداد ووصولا الى الابناء بداية في تاريخ اجدادنا وامتدادابشبابنا، استقبلت كلية القاسمي للهندسة والعلوم ملتقى الاجداد من المجتمع العربي والمنطقة برفقة المربي والاستاذ شريف مصاروة وافرادا من ملتقى الاجداد من جت، باقة الغربية، كفر قرع، عارة وعرعرة، افتتاحا بكلمة للدكتورة دالية فضيلي – رئيسة الكلية تحدثت فيها عن مهمة الكلية على الصعيد الاجتماعي كمؤسسة عربية والاكاديمي كمؤسسة اكاديمية عربية وعن استمرارية مشوار الغزل ما بين العراقة والحاضر.
شارك الاستاذ الدكتور وليد ناصر – مركز قسم الطب المكمل في كلية القاسمي للهندسة والعلوم بحديثه عن قسم العلاجات الطبيعية والطب المكمل واهميته كطريقة حياة اضافة الى النجاحات التي حققها هذا المجال في السنوات الاخيرة كما وقامت الاستاذة سامية عكاوي – محاضرة في الطب المكمل ومختصة في الطب الاسلامي (النبوي) والطب الصيني بحديثها عبرت عن الاهتمام في هذا الجانب كوقاية وتطبيب من خلال محاضرة شيقة عن الحجامة.
الاستاذ حازم مرعي – محاضر في الطب المكمل قدم بعض النصائح في موضوع التدليك الطبي وبين من خلاله وسائل علمية تمكن المشاركين من الوقاية في العديد من المواقف عند الالتزام بها. ينبغي الذكر بان هذا اللقاء هو الاول في سلسلة محاضرات للجيل الذهبي في كلية القاسمي للهندسة والعلوم.

swwq (1)

swwq (2)

swwq (3)

swwq (4)

swwq (5)

swwq (6)

swwq (7)

swwq (8)

swwq (9)

swwq (10)

swwq (11)

swwq (12)

swwq (13)

تعليق واحد

  1. نُحيّي كلية القاسمي، إدارةً ومحاضرين، على اللقاء
    المثري والممتع، ونبارك استمرار هذه الفعاليّات النافعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة