البنك العربي ينظم إفطار رمضاني لزبائنه

تاريخ النشر: 01/08/13 | 3:11

استقبلت إدارة البنك العربي وعلى رأسهم المدير العام داني غيتر ومدير منطقة الجنوب والمثلث في البنك وليد مصالحة والعديد من مدراء فروع البنك العربي من أنحاء البلاد ، يوم الاثنين ما يفوق مائتين زبون من زبائن البنك من بينهم رجال دين ورجال أعمال ورؤساء سلطات محلية وقياديين وشخصيات اعتبارية وقيادية جماهيرية الذين لبوا الدعوة لحضور إفطار رمضاني مشترك في مطعم البابور في بلدة يوكنعام.

استقبل ورحب بالحضور إلى جانب كبار موظفي البنك مدير عام البنك العربي داني غيتر ووليد مصالحة وعضو إدارة البنك البروفسور فيصل عزايزة رئيس مدية الخدمة الاجتماعية في جامعة حيفا.

في نهاية الفطور قام المدير العام داني غيتر بتهنئة كل من الحضور بالشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد وقال:" نحن نعلم أن في شهر رمضان المبارك تجتمع العائلات وتفرح وتحتفل معا ونحن على تواصل دائم مع زبائننا على الصعيد الشخصي والمهني ويسعدني أنهم لبوا دعوتنا وحضروا لهذه المناسبة العائلية الذي يتميز بها البنك العربي في الوسط العربي"

‫2 تعليقات

  1. لماذا البنك العربي يميز بين الرجال والنساء حسب الحضور لا ارى نساء مع العلم أن نسبة الزبائن من النساء تساوي الرجال هذه ليست مقبوله من ادارة ومنسقي الدعوه مع الاسف الشديد اشعر بالاهانه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة