فوز المربي رنان خلف من جت بجائرة التربية البدنية

تاريخ النشر: 06/01/16 | 17:41

بعد أن حصل المربي رنان خلف ابن قرية جت على جائزة التربية البدنية في لواء حيفا العام الماضي وترشح من بين القلة المتألقة من معلمي التربية البدنية، حصل على لقب المعلم المتألق الأول على صعيد الدولة. فقد حصل المربي رنان خلف على وسام المعلم المتألق قطريا بين جميع مدارس الدولة العربية واليهودية.
أقيم حفل جائزة الدولة في قاعة كتسير حولون في 04.01.2015، حيث مثّل بهذا الاحتفال المهيب مدرسة ابن خلدون – ام الفحم ، كما مثّل الوسط العربي أجمع كونه العربي الوحيد الحاصل على هذه المرتبة التقديرية الفخرية، استلم في هذا الاحتفال جائزة التربية البدنية القطرية والتي تمنح مرة كل 3 سنوات.
حضر الاحتفال لفيف من مفتشي التربيه البدنيه في الدوله، رؤساء البلديات ، مدراء مدارس، مديرة لواء تل ابيب.
كما وشارك في الاحتفال بهذه المناسبة المتألقة، ممثلون عن بلدية ام الفحم حضر الاحتفال، الاستاذ بلال محاجنة نائب رئيس بلدية ام الفحم ، والسيد جميل جبارين عضو البلدية.
واثنى الاستاذ بلال محاجنه استاذ رنان خلف على هذا التميز وعبر له عن سعادته لنيله هذه الجائزه القيمه.
تعتبر هذه الجائزة وسامًا للمربي الناجح تقديرا لجهوده حصل المربي على شهادة المعلم المتألق في حفل التكريم بصورة مهيبة راقية ترقى للمناسبة وللتألق الذي أتت هذه الجائزة كشهادة شرف حصل عليها بعد أن زارته لجنة التحكيم ودرست عمله على مدار سنوات.
اذ أن هذه الجائزة تمنح للمعلم المتألق والذي يتجاوب مع معايير متعددة في مجال التربية والتعليم :
التدريس الإبداعي والمتنوع في حصص التربية البدنية، إضافة الى أن توجه المعلم للتربية البدنية على أنها مجال يقوي التصور الذاتي الإيجابي عند الطالب، التشديد على التمكين الذاتي للطالب، تهذيب السلوك وتقليل العنف.
كما أن التربية البدنية عليها أن تكون موضوع مركزيا في المدرسة، إضافة لكون معلم التربية البدنية معلما مؤثرا، مهنيا ودؤوبا، فعالًا ويعمل على توسيع أهمية النشاطات البدنية ويذوت قيمة نموذج حياة صحي.
يعمل المربي رنان خلف في مسيرته التعلمية على مدار 16 سنة مضت، وفقا لهذه المعايير المذكورة أعلاه، فهو يدرس وفقا للرؤية “كل طالب يستطيع”، ويدأب لتحقيق رؤيته التربوية من خلال التربية للقيم. فإن اسهامه الكبير ذا المعنى لخلق مناخ مدرسي إيجابي بما يساهم في تمكين الطالب ورفع قيمة الانتماء للمكان لديه، جعلا منه نموذجا يحتذى به في أوساط الطلاب والمعلمين.
إضافة لذلك، قام المربي رنان خلف بالقيام بمبادرات عديدة على مدار السنوات السابقة، حيث دمج القيم التربوية مع الحبلة خلال التدريس، ومع البوجوبول، فخلق جوا من المنافسة، الإرادة، المساعدة، التحدي والدافعية بين الطلاب فتوج ذلك بأيام قمة تلخص مجهوده مع الطلاب.
عبر المربي رنان خلف عن سعادته لحصوله على جائزة الدولة كون هذه الجائزة تلخص مشوار عطاء وتميز للطلاب، وشكر كل من مديرة مدرسةابن خلدون المربية سهام ابو شقرة على دعمهالمسيرته التربوية الحافلة، كما شكر الاستاذ احمدكبها مفتش المدارس الابتدائية في لواء حيفا،والاستاذ مدحت زحالقة مدير التفتيش العربي في لواء حيفا على مواكبتهما.

1 (1)

1 (3)

1 (5)

1 (7)

1 (8)

1 (13)

1 (15)

1 (21)

1 (2)

1 (10)

‫2 تعليقات

  1. مبارك لك الفوز بالجائزة استاذ رنان. فعلا انك معلم قدير ومبدع. رأيت ذلك في تدريبك لابني وابنتي للسباحة في بركة العين باقة الغربية.

  2. مليون مبروك مدربنا رنان قدما والى الامام نلقاك الصيف القادم ان شاء الله .مليون مبروك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة