إستمرار البحث عن ملحم منفذ عملية تل أبيب

تاريخ النشر: 03/01/16 | 20:30

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:” تواصل الشرطة وعلى نطاق واسع اقتفاء آثار وتتبع أعقاب الجاني الذي يشتبه في إطلاقه النار يوم الجمعة الفائت بشارع ديزنغوف في وسط تل أبيب.
هذا ويطلب من عموم الجمهور أن يظل على يقظة، وأن لا يتردد في الإبلاغ الفوري على خط الطوارئ التابع للشرطة بدالة رقم 100 حول أي معلومات أو شبهات تتعلق بالحدث الواقعة ذاتها والمشتبه ومع العلم أن خط الطوارىء رقم 100 شهد اتجاه تصاعدي كبير وواضح منذ وقوع الحادث، وصل حتى معدل 1000 ٪ إخطارات حول شخص مشبوه ، مما يعكس التعاون واليقظة الحيوية الضرورية من قبل السكان الذين يبدون المسؤولية.
أضف لذلك عززت الشرطة قواتها في تل أبيب والمنطقة بشكل ملحوظ وبالعمل والنشاطات الميدانية، وعلى مدار الساعة، تعمل كل من القوات العلنية الجلية والسرية الخفية ، في جهد جهيد لإلقاء القبض على المشتبه به، والحد من زمن الإستجابة وردة الفعل على أي سيناريو طارىء كان وبالتالي حفاظا على السلامة العامة .
هذا ونواصل مناشدة وحث عامة الجمهور على مواصلة الإنصياع لتوجيهات وتعليمات رجال الشرطة بحذافيرها ، مع التوضيح على أن الحديث يدور فيما يدور حول مشتبه ينطوي على مستوى وقسط عال من الخطورة”.

صورة جودت ملحم شقيق المشتبه نشأت/ أثناء إعتقاله
5

نشأت ملحم المطلوب للعدالة- الصورة من إرشيف الشاباك
11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة