تعرف على أسوأ 10 أشخاص فى التاريخ

تاريخ النشر: 30/07/13 | 6:05

01- أدولف هتلر Adolf Hitler

أدولف ألويس هتلر سياسي ألماني نازي، ولد في النمسا، وكان زعيم حزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني والمعروف للعامة باسم الحزب النازي.

الكلمات لا يمكن أن تصف هذا الشخص. قام بتدمير حياة عشرات الملايين من الناس، كما انة مسؤل عن وفاة عدد هائل من البشر أكثر من أي شخص آخر في التاريخ ، وتدمير قارة بأكملها … كل هذا في غضون 6 سنوات؟

02- هاينريش هيملر Heinrich Himmler

هاينريش هيملر De-Heinrich Himmler.ogg؛، من أقوى رجال أدولف هتلر وأكثرهم شراسة. قاد فرقة القوات الخاصة الألمانية والبوليس السري المعروف بالجيستابو وأشرف على عمليات إبادة المدنيين في معسكرات الموت الألمانية . وقام شخصيا بتنسيق وفاة أكثر من 10 مليون شخص .

03- جوزيف ستالين Joseph Stalin

جوزيف فيساريونوفيتش ستالين هو القائد الثاني للاتحاد السوفييتي ورئيس الوزراء، ويعتبر المؤسس الحقيقي للاتحاد السوفيتي.

عرف بقسوته وقوته وأنه قام بنقل الاتحاد السوفييتي من مجتمع زراعي إلى مجتمع صناعي مما مكن الاتحاد السوفييتي من الانتصار على دول المحور في الحرب العالمية الثانية والصعود إلى مرتبة القوى العظمى.

كان جوزيف ستالين ديكتاتور كلاسيكى وقام هذا الدكتاتور بتجويع بلد بأكمله هى ( أوكرانيا ) وقتل على يد هذا الشخص : حوالي 60 مليون نسمة.

4- ايفان الرهيب( 1530م -1584م ) Ivan IV

وهو يستحق لقب الرهيب بكل جدارة ..فقد نشأ وهو يحس في كل لحظة أنه حاكم مطلق ..أو سوف يكون حاكماً مطلقاً ..وقد أكد له أصدقاؤه هذه الحقيقة ..وفي أحد المرات أراد أن يعرف مدى سلطانه فطلب من أصدقائه اعتقال احد الإشراف فاعتقلوه ..وإمعاناً منهم في تأكيد حبهم وطاعتهم له , قتلوا هذا الشريف أمام عينيه ..!

لم تتسم سياسته الداخلية بالوضوح وكان نهجه غريب الأطوار خاصة في سن الشيخوخة، وبسبب قسوته وضراوته ضد خصومه كانت حاشيته دوماً تشعر بالتوتر الدائم

وشهد عهد إيفان الرابع حالات إعدام جماعية التي أدهشت المعاصرين

وخلال واحدة من أعماله الطائشة فى بولندا كان يعرض علية 1000 أسير يوميا ليقوم بإعدامهم. وعلى افتراض أنة ينام 8 ساعات يوميا إذا فهو كان يقوم بإعدام اسير فى كل دقيقة يكون فيها مستيقظاً .

توفى ايفان الرابع حزيناً بائساً بعد ان قام بقتل ابنة إيفان المحبوب 27 عاماً وهو وريث عرش خلال نوبة من الغضب أصابته عندما ضربه في رأسه فأرداه ميتاً، وما كان للقيصر إلا أن يشعر بقية حياته بالندم من هذه الفعلة الشنعاء.

5- إليزابيث باثوري Elizabeth Bathory

الكونتيسة إليزابيث باثوري من اصول مجرية نبيلة الاصل مالكة للثروة والسلطة والتي امتد نفوذهم في المجر وسلوفاكيا وبولندا وشتهرت باسم "كونتيسة الدم" أو "الملكة الدم" بسبب تاريخها الدموي في تعذيب وقتل نحو 600 فتاة من الفتيات الفقيرات و 25 من العائلة . ووصفت بـ " أغزر سفاحه نساء في التاريخ " وكانت تستحم في دم العذارى من أجل الحفاظ على شبابها.

ووفقا لسجلات المحكمة ، أن إليزابيث وعدد من المتواطئين فى جذب الفتيات الصغيرات إلى مخبأ لهم ومن ثم المضي قدمافى ضربهم ، وحرقهم بالنار، ولدغ وتقطيع لحم وجوههم ، و تجميدهم ، وإجراء عمليات جراحية عليهم ، وتجويعهم ، كذلك كانوا يعتدون عليهم جنسيا.

6- بول بوت Pol Pot

بول بوت والملقب بعدة أسماء أولها بول بوت وبالأخ رقم 1. قاد بول بوت الحركة الشيوعية والتي كانت مشهورة بالخمير الحمر. وكان الحاكم الفعلي لكمبوديا منذ منتصف العام 1975.

قائد كمبودي استولى على الحكم في مطلع السبعينيات قاد الشيوعيين الماويين الذين أطلق عليهم عبارة (الخمير الحمر) انقلب هذا القائد إلى دكتاتور بل إلى مجرم قاتل في سنين حكمه اقتيد الملايين من أبناء الشعب الكمبودي إلى معسكرات الاعتقال حيث تمت إبادتهم وقتلهم وكانت هناك متاحف كبيرة من جماجم الكمبوديين الذين قتلهم نظام بول بوت وقد تم التخلص من هذا المجرم بانقلاب عسكري . وقدر عدد من قتلهم نظام بول بوت بحوالى أربعة ملايين إنسان على الأقل .

وقد قيل أنه من أجل حفظ الذخيرة، نفذت عمليات الإعدام في كثير من الأحيان باستخدام المجارف والفؤوس والمطارق، وشحذ عصي الخيزران.

7- فلاد الثالث المخوزق Vlad the Impaler

فلاد الثالث أو دراكولا الملقب بالمخوزق وهو مصدر إلهام كاتب رواية مصاصي الدماء الأكثر شهرة في كل العصور – دراكولا.

كان حاكماً لوالاشيا ضمن رومانيا، وسمي بالمخوزق لاستخدام الخازوق في القضاء على معارضيه وأعدائه،

وهنا لائحة لبعض الأفعال المسلية بالنسبة لفلاد الثالث : دق المسامير في الرؤوس، وقطع الأطراف، وفقع العينين المسبب للعمى، الخنق، والحرق، وقطع من أنوف والآذان، وتشويه الأعضاء الجنسية (وخصوصا في حالة النساء)، والكشط، والسلخ، وتقديم البشر كوجبة للحيوانات، والوضع الناس فى الزيت المغلى وهم على قيد الحياة .

8- دكتور هولميس Dr. H. H. Holmes

هو واحدة من أول السفاحين الموثقة جرائمهم في التاريخ الأميركي، فبنى فندقاً عام 1893خصيصاً من أجل قتل ضيوفه النزلاء . وكان الفندق يقع على بعد أقل من 2 كيلومتر من المعرض العالمي في شيكاغو، وقال انه جذب الضيوف إلى "قلعة القتل" حيث كان قد زورت كل من غرف النوم بخطوط الغاز، وعازل للصوت . وقال انه قام بعد ذلك بتعذيبهم وقتلهم، و في نهاية المطاف يقوم بتشريح جثثهم وبيع القطع لكليات الطب.

9- جيم جونز Jim Jones

جيمس "جيم" وارن جونز كان مؤسس وزعيم معبد الشعوب، إشتهر بعملية الإنتحار الجماعي في 18 نوفمبر 1978 والتي راح ضحيتها ما يزيد عن 909 عضـو من المعبد فـي جونز تاون, غويانا، من بينهم قتل أكثر من 276 طفل جميعهم من جراء التسمم بمادة السيانيد, وقد كانَ جونز آخر من ماتَ بتلكَ العملية وذلكَ إثر إطلاقه رصاصةً على رأسه.

وكان أكبر خسارة واحدة في الأرواح بين المدنيين الأمريكية في كارثة غير طبيعية حتى أحداث 11 سبتمبر 2001

10- نيرون Nero

الإمبراطور الروماني المختل عقلياً . فإنه من الصعب أن تجد شخصاً اسوأ من ذلك الذى يقوم بإعدام أمه وبسم اخية ، كذلك حرق السجناء في الحديقة الخاصة بالقصر في الليل كمصدر للضوء؟

وقام بضرب زوجتة ضربا مبرحا حتى قتلها ثم أمر باغراق ابنها.

وامتدت اغتيالاته بعد ذلك ليقتل أقرب المقربين منه قائد جيشه الأمين "بوروس" ثم قتل أصدقاؤه وأقاربه وضباطه. كان السم هو الوسيله السهله التي دائما ما كان يستخدمها "نيرون" في عمليات اغتيالاته، وأيضاً قتل معلمه "سينيك" وكان هو الوحيد الباقي ممن قاموا بتربيته وساعدوه هو وأمه حتى وصلوا إلى ما يحلمون به .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة