ابوت في البلاد تطلق سيميلاك ايزوميل

تاريخ النشر: 29/07/13 | 22:00

شركة ابوت، منتِجة سيميلاك ، تطلق بديل حليب الاطفال المعتمد على الصويا "سيميلاك ايزوميل". تم تطوير سيميلاك ايزوميل اعتمادا على حليب الصويا، بروتين عالي الجودة طُوّر لأطفال يعانون من مشاكل بالتغذية لأسباب شتى، من بينها حساسية لبروتين حليب البقر. في هذه الحالات يرغب الاهل والأطباء على حد سواء بإيجاد طريقة لتزويد الرضيع بتغذية كاملة سهلة الهضم. الجيل الجديد من سيميلاك ايزوميل، بديل حليب الاطفال ويعتمد على صويا سهلة الهضم، يشمل منذ اليوم اضافة مركبات غذائية متطورة، والمتوفرة ايضا في بديل الحليب الرئيسي في ابوت- سيميلاك ادفانس بلوس.

فوائد المركبات المتطورة في سيميلاك ايزوميل: تعزيز جهاز المناعة: يوفر سيميلاك ايزوميل دمج مميز من المركبات الغذائية كمركبات پارا بيوتيكا والنيوكليوتيداتوالتي تعزز جهاز الوقاية الطبيعي للطفل. اثبت في الابحاث ان سيميلاك ايزوميل يساهم في النمو الطبيعي للاطفال. يحتوي سيميلاك ايزوميل على دهنيات نباتية إلا انه خالي من زيت النخيل، واثبت ان تركيبة الدهون الخاصة تشجع على امتصاص الكالسيوم بشكل ممتاز ويساهم في بناء عظام قوية وأسنان صحية. كما ويحتوي سيميلاك ايزوميل على مركبات تغذية خاصة- احماض دهن AA و DHA من نوع اوميغا 3 و6 ، بيتا كروتين،لتسيتين صويا مع فوسفوليبيدات- مركبات رئيسية للتطور الذهني. يساهم سيميلاك ايزوميل في تطور ممتاز للقدرات العقلية، الرؤية والكلام، كما لدى اطفال يرضعون حليب الام.

سيميلاك ايزوميل هي بديل الحليب النباتي الاكثر دراسة وبحثًا، مع اكثر من 70 مقال علمي.سيميلاك ايزوميل (منذ الولادة وحتى 12 شهرا) وسيميلاك ايزوميل طاف (من 12 حتى 36 شهرا) يسمح باستعمالهم لأطفال لديهم:

Ÿ اعراض لحساسية عبر ايمونوغلوبين (Ig) E او من يعانون من حساسية لبروتين حليب البقر. نقص وراثي في اللاكتاز.حساسية ثانوية للاكتوز وتتعلق بالتهاب معدة حاد. چلاكتوزميا. اطفال ورضّع من عائلات نباتية.

يُباع سيميلاك ايزوميل وسيميلاك طاف في عبوات بسعة 400 غرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة