العشرات بأمسية “شبابيك” في أم الفحم

تاريخ النشر: 03/01/16 | 13:50

ضجّت قاعة المدرسة الأهلية في أم الفحم بالعشرات من الحضور من كلّ البلاد، من أجل حضور عرض فيلم “معطف كبير الحجم” من إخراج المخرج الفلسطيني نورس أبو صالح، والذي قامت على تنظيمه مجموعة شبابيك ميديا, حيث تولى عرافة الحفل الممثل الشاب محمد أبو العز محاميد، الذي رحّب بالحضور باسم شبابيك ميديا، وشدّ على أيديهم وصولهم الى العرض رغم حالة الطقس الصعبة، واعتبره تحديًا واجه المجموعة، نجح به الجمهور الى قلب الموازين.
ثم كان عرض الفيلم، الذي تناول قصة شاب فلسطيني عاش طفولته في السعودية وانتقل الى فلسطين مع والده الطبيب، كان لديه طموح بالوصول الى العالمية في الإخراج السينمائي، من أجل إبراز القضية الفلسطينية. وتدور رحى الفيلم في قصة درامية مشوّقة تعكس الواقع الفلسطيني برمّته.
وعند نهاية الفيلم، تحدّث مخرج العمل نورس أبو صالح إلى الجمهور عبر سكايب، حيث أشاد بالجمهور وعن عميق امتنانه لحضورهم، وقال أبو صالح: “وصول الفيلم الى الداخل الفلسطيني يعطيه نجاحًا إضافيًا لم يتوقعه، فأنتم من صمدتم وواجهتم الاحتلال بأجسادكم، لكم مني ومن فريق العمل ألف تحية”.
يذكر أن مجموعة شبابيك ميديا هي مجموعة شبابية تعنى بنشر الثقافة وترويجها في الداخل، من خلال أعمال مرئية وفيديوهات بأفكار جديدة، وفازت مؤخرًا بجائزة شموع الدولي للأفلام القصيرة عن فيلم الورقة الرابحة.

xdew (1)

xdew (2)

xdew (4)

xdew (5)

xdew (6)

xdew (8)

xdew (9)

xdew (11)

xdew (12)

xdew (13)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة