البجروت سيجرى كالمعتاد بموعده يوم الثلاثاء القادم ولن يتم تأجيله

تاريخ النشر: 23/05/10 | 15:24

بالرغم من وجود الشكوك عن تسريب امتحان بجروت الرياضيات الا ان البجروت سيجرى كالمعتاد بموعده يوم الثلاثاء القادم ولن يتم تأجيله. وقد جاء هذا القرار بعد مشاورات واستشارات داخل أروقة وزارة المعارف لإلغاء امتحان بجروت الرياضيات والمقرر ان يكون يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد ان اتضح لأحد معلمي المدارس الثانوية ان بحوزة احد طلابه نموذج لامتحان البجروت نفسه في الرياضيات . فقام المعلم على الفور بابلاغ وزارة المعارف والمسؤولين عن تسرب امتحان البجروت، وذلك حسب ما جاء مساء اليوم في القناة الأولى من التلفزيون الاسرائيلي.

 

bgroot

‫2 تعليقات

  1. ههه قمة المسخرة.. ان حل امتحان بجروت الرياضيات كان موجود في موقع משרד החינוך خلال اجراء الامتحان.. وهنالك مدارس قامت بتنزيل الملف وتوزيعه على الطلاب… آخر زمن !!!!!

  2. قمة المسخرة إنو وزارة المعارف تتصرف بهاي الصورة وتحاول تعوق الطلاب .. يعني نموذج ال 04 و 07 فلسفة بفلسفة ومحاولة بس لإنو الطلاب يسقطو ونموذج ال 05 سؤال الجبر بردو صعب .. برايي وزارة المعارف حاولت إنو “תכשיל” الطلاب بكل الصور .. إن كان بنص السؤال الي لا يفهم أو بطول السؤال وكثرة الفروع .. يعني عنجد مش امتحانات كانن !!
    وغيرو إنو لااااااااا يووووووووجد نزاهة بامتحانات البجروت !! بالمرة !! الله بقولو طلاب بفوتو على الامتحان ومعهم أسئلة معينه أخذوهن من طلاب إشترو الأسئلة بمصاري !!! لأي وضع ولأي حد وصلنااااا ؟!؟!؟!؟!؟
    عنجد … عيب … عيب … عيب …
    في المدرسة الثانوية معظم الطلاب قاموا بإلغاء نموذج 05 و 07 و 04 لأنو درجة الصعوبة وتأخير الوقت لساعة عنجد إشي منفر وبضايق ولا عرفو يسيطرو على إشي !!
    لازم يلغو هاد الموعد بكل النماذج ويعاد عن أول وجديد بدون محاولة للإنتقام من الطلاب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة