أمسية رمضانيه لمركز الطفل والصحفيين في أريحا

تاريخ النشر: 30/07/13 | 4:30

نظمت الشرطة مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لأطفال مركز الطفل التابع لبلدية أريحا والمشاركين في برامج الشرطة ومشاريعها المشتركة مع البلدية وأيضا عدد من الصحفيين في

محافظة أريحا والاغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الأمسية نظمها فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة بالتعاون مع وحدة الشرطة الخاصة ، ومركز الطفل، وحضرها أكثر من 25 طفلا من الموهوبين والمميزين إضافة إلى عدد من المشرفين والمشرفات في المركز .

وحضر مأدبة الإفطار والأمسية المقدم منير جمعة مدير شرطة المحافظة ومحمد جلايطة رئيس البلدية ومديرة مركز الطفل نادرة المغربي وقائد الارتباط العسكري الرائد خالد قدوره ، والرائد بشار بني مطر قائد وحدة الشرطة الخاصة بالمحافظة ومدير العلاقات العامة النقيب إياد دراغمة و مدراء الإدارات والأقسام بالإضافة إلى كافة منتسبي وحدة الشرطة الخاصة والإدارات الأخرى.

وحضر ألامسيه أيضا عدد من الصحفيين وهم مدير تلفزيون فلسطين في المحافظة فتحي براهمة والصحفي عادل أبو نعمة والإعلامي محمد العزموطي والصحفي رضوان مرار والصحفي محمد جواد.

وفي كلمته أثنى المقدم جمعة على التعاون المشترك مابين الشرطة وبلدية أريحا .وأكد المقدم جمعه على أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، وفي إطار التواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

وأثنى رئيس البلدية جلايطة على جهود الشرطة ، مقدما شكره وتقديره للمؤسسة الشرطية على دورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المدينة وتطبيق القانون وتقديم كافة الخدمات المميزة مع كافة المراكز التابعة للبلدية ومركز أريحا المجتمعي وغيرها.

وتولى الملازم أول إبراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام إدارة مسابقات ثقافية وأدبية لطلبة مركز الطفل التابع لبلدية أريحا ولشرطة ، وألقت الطفلة أسماء دويدار قصيدة شعرية ، كما جرى توزيع هدايا وجوائز تقديرية للفائزين ، وتم السحب على جوائز المسابقة الرمضانية التي أطلقتها شرطة المحافظة لمنتسبيها بداية الشهر الفضيل حيث تم توزيع 5 هدايا قيمه على الفائزين.

وقدم الأطفال مجموعة من الأنشطة والعاب الجماعية، والأغاني الوطنية، فيما قدم الفنان ثائر الشويكي سكتشات ترفيهية.

ومسرحية هادفة للأطفال والحضور ، حيث نالت إعجاب الجميع، وبدورها أبدت نادرة المغربي، مديرة المركز سعادتها للنشاطات الهادفة والمميزة التي تقوم بها إدارة العلاقات العامة في شرطة المحافظة،وأكدت أن هذا التعاون الدائم مع الشرطة له دور كبير في بناء علاقات وطيدة مابين رواد مركز الطفل ورجال الشرطة بكافة اختصاصاتهم.

وتبادل مدير الشرطة ورئيس البلديه الهدايا والدروع فيما قدم الاطفال هدية للشرطة تسمها المقدم منير جمعه.

اريحا محمد جواد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة