المصادقة على ميزانية مجلس كفرقرع لعام2016

تاريخ النشر: 02/01/16 | 0:51

بأجواء احتفالية ممزوجة باستمرار مشوار العطاء والانتماء , صادق اعضاء مجلس محلي كفرقرع على ميزانية عام 2016 التي بلغت 84 مليون شيقل الاكبر في تاريخ كفرقرع .
وقد جاءت المصادقة في ختام جلسة المجلس البلدي مساء يوم الثلاثاء والتي عقدت في قاعة الاجتماعات بمجلس محلي كفرقرع وبعد مناقشة الميزانية من قبل الأعضاء، تمت المصادقة عليها وسط الترحاب من الاعضاء الذين تمنوا أن تكون المصادقة على الميزانية بداية خير لبداية عام 2016 من خلال تنفيذ المشاريع وتطوير الخدمات لسكان البلدة وتحقيق انجازات ايجابية تساهم في تحسين وتطوير مستوى الحياة في قرية كفرقرع.
وشرح السيد نضال عادل مصالحة محاسب المجلس المحلي لاعضاء المجلس اهداف واسس الميزانية القادمة خلال الجلسة.
وأشار مصالحة الى ان ميزانية مجلس محلي كفرقرع في ارتفاع مستمر وذلك بهدف تطوير البلدة وتحسين الخدمات للمواطنين مشيرا الى ان حجم الميزانية في عام 2013 قد وصلت الى 62 مليون شاقل بينما ارتفعت في عام 2014 الى 73 مليون وفي العام 2015 وصلت الى 83 مليون شيقل، بينما الميزانية المقترحة لسنة 2016 ستزيد عن 84 مليون شاقل الامر الذي سيمنح المجلس المحلي امكانيات اكبر في تحسين الخدمات للمواطنين والرقي بكفرقرع نحو مستقبل اكثر تطورا في مختلف مجالات ونواحي الحياة.
وقال المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس في تعقيب له بعد المصادقة على ميزانية 2016 : ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، نحمد الله على ان وفقنا جميعا في خدمة هذا البلد وان نصادق على ميزانية 2016 والتي وصل حجمها الى ما يزيد عن 84 مليون شيقل الاكبر في تاريخ كفرقرع. من هنا نقدم تهانينا لأهلنا الكرام جميعا على شرف المصادقة على ميزانية 2016 وكلنا أمل أن تجلب هذه الميزانية الانجازات والمشاريع التطويرية بما في ذلك رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مجالات ونواحي الحياة.
كما وشكر رئيس المجلس المحلي أعضاء المجلس البلدي على دورهم المسؤول في المصادقة على ميزانية المجلس لسنة 2016 مؤكدا على أن اعضاء المجلس سيستنفرون جميع جهودهم لتقديم الخدمات لاهالي كفرقرع في مختلف المجالات ونواحي الحياة.
وقدم رئيس المجلس المحلي الشكر والعرفان لجميع اعضاء المجلس المحلي والموظفين وعموم اهالي كفرقرع على تعاونهم وتفهمهم لحملات الجباية التي قام بها المجلس المحلي .
كما وقدم رئيس المجلس شكره الجزيل لجميع موظفات وموظفي المجلس المحلي على جميع أقسامه ومدراء الأقسام وخصوصا قسم الحسابات متمثلا بالسيد نضال مصالحة محاسب المجلس والسيدة بيندا فنادقة مديرة الحسابات.
وقال رئيس المجلس المحلي:” بالاضافة الى الميزانية العادية لسنة 2016 والتي ستزيد باذن الله عن 84 مليون شاقل، فهناك مشاريع تطويرية (ميزانية غير عادية) طور التنفيذ بمبالغ تتعدى 86 مليون شاقل، والتي تشمل مشاريع حيوية وجديدة لكفرقرع “.
واختتم رئيس المجلس :” ما من شك بان مخلفات انجازات حملات الجباية نراها على ارض الواقع من خلال المشاريع التي لا ينكرها احد والتي لم تشهدها كفرقرع من قبل من حيث المشاريع التطويرية، والخدمات والمشاريع الخاصة التي انجزتها كفرقرع في الفترة الاخيرة كلي امل ان تحمل ميزانية 2016 وها نحن على ابواب العام الجديد استمرارا لمسيرة العطاء والانتماء والتي بدأناها منذ بداية الدورة الحالية والتي أحدثت ثورة عمرانية يشهد لها القاصي والداني”.

1 (71)

1

‫15 تعليقات

  1. يعطيكوا العافيه على هذا المجهود الاكثر من رائع
    وايضا في نقطه اخرى يا سيد الرئيس وهي الخارطه الهيكليه اللي كل رئيس بترشح للانتخابات بقرقعنا بالخارطه الهيكليه وحلها رح يكون على ايدو وبيجي رئيس وبروح رئيس وهالخارطه محلها بدنا خط كهربا يا عمي

  2. لا تنسوا مدخل البلد . او زقاق مدخل البلد يا مجلسسنا

  3. مبروك لأهل كفرقرع هاي بشرة خير لبداية ٢٠١٦ وللسيد حسن عثامنه على جهوده الجباره بس في شارع بحارة خلة الصقيع لم يكتمل لا سيارة تنظيف بتنظف حتى بفترة الأعياد يا حرام ظهور النسوان انكسرت من كثر ما بكنسن بهلشارع بلرغم انو اصبح شارع مهم بين كفرقرع وعاره وحركة سير قويه كأنو شارع رائيسي احنا بنعرفك يا أخ حسن انو قلبك كثير حنون يلاا ورجينا همم الرجال

  4. بارك الله فيكم، من اهم المشاريع التي تحتاج لها البلد هي شبكه الكهرباء للبيوت

  5. السلام عليكم.
    1. ميزانيه الاكبر في تاريخ كفر قرع ،مفهمتاش هاي ،يعني ادا الميزانيه كبرت معنها المجلس بصرف اكثر بس عايش بصرف.نامل ان يكون المصاريف في مكانها المناسب مش بس معاشات .
    2. اغلب المشاريع التي تقام في قريتنا تمول مباشره من وزارات مختلفه ،ونحن نعي ان احد الاشخاص الذين سعو من اجل ادخال هاي المشاريع وخاصه ما يتعلق بالبنيه التحتيه هو السيد نظير زحالقه وله الشكر .
    3. نحن نفضل ان نرى عمل وبجد بموضوع الخرائط المفصله.
    يعني تعبنا من التهاني ولاحتفلات.
    ميزانيات تصادق في جميع المجالس العربيه بشكل فوري لانه لا يوجد معارضه فعاله بشكل عام.
    نحن نتمنى النجاح للسيد حسن وللسيد نظير وجميع الاعضاء للارتقاء بهذا البلد الى الافضل.
    كفر قرع انتخبتكم وكفر قرع تنتظر منكم الافضل .

  6. السلام عليكم نحن نريد من هذه الميزانية تطوير مدخل البلد لان وضعه مزري مزري للغايه وتنظيف البلد من الأوساخ وتطوير شارع الظهره لانه مهمل

  7. اهم اشي حل مشكلت مدخل البلد والازدحامات المروريه اهم من الميزانيه البلد كل الزحمه من برا البلد من اصحاب المحلات والناس الي برا الي تيجي عليهم كل واحد عندو محل يلزم بعامل لتنظيم السير والوقوف بشكل منتظم

  8. مدخل البلد يا رئيس مدخل البلد أرجوكم الوضع لا يُطاق انظر الى مدخل باقه كيف اصبح أرجو النشر

  9. كل الاحترام لاهالي البلد ولكن نريد ان نرى الكثير من المشاريع وخاصه شارع النهضه حتى ربطه مع الحوارنه ليسهل على المواطن لما\ا توقف المشروع فقط انتهى امام المدرسه النهضه حسب اقوال الرئيس المزانيه متوفره والاكبر بتاريخ كفرقرع نريد الاستمرار بالشارع بأسرع وقت وخاصه من المدرسة النهضه حتى الحوارنه ومن ثم وصولا بالصندحاوي

  10. بارك الله فيكم وفي جهودكم انشألله تكون بلده كفر قرع من اجمل البلاد

  11. احنا بنعرف انو الرئيس ملوش ذنب بالأخطاء الموجوده بس يا رئيس احنا متوكلين على الله وعليك بالكهربا وبباقي الاشياء المهمه .اتقوا الله فينا يا جماعه

  12. احنا ما بنلومك يا رئيس بس املنا بربنا وبيك كبير ترجع الكهربا عالبلد هاي خطوه محدا رايح ينسالك اياها اسعى وربنا بيسهرها ان شاء الله

  13. وزعتو في الشهر الماضي منشور ببين قديش المواطنين مقصرين وما بدفعو مصاري الارنونة…. يا ريت لو نشوف كيف انصرفت ميزانية المجلس للسنة الماضية، التي كانت الأضخم في تاريخ كفرقرع. الشفافية لازم تكون في الاتجاهين.

  14. شارع مدرسة النهضه العمل فيه غير مكتمل الشارع جميل ولكن ينقصه الورود والأزهار فالرجاء زراعة الورود في المكان المخصص لذالك وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة