افضل طريقة لطرد الناموس

تاريخ النشر: 22/06/11 | 1:02

والبعوضة حشرة بغيضة، بل لعلها من أبغض الحشرات إلى البشر والحيوان على السواء، ليس فقط لطنينها في الأذن أثناء النوم وهووحده سبب كاف لأن يجن جنون المرء، بعد أن عزّ النوم في عصرنا هذا عصر القلق، ولكن لقرصاتها اللعينة التي تثير الحكة وتنغص الحياة، ومر الشكوى مما يسببه البعوض من قض المضاجع والمجالس سبق في نظم الشاعر الذي يرثي حال من احتوشه البعوض:يململه فليس له قــرار ويثخنه فليس له نهـوض.

وتستطيع البعوضة أيضًا أن تحس بوجودك من على بُعْد، فعندما تخرج أنفاسك، تخرج وهي حاملة معها غاز ثاني أكسيد الكربون أحد أشهر العوادم التي يخرجها البشر، والذي يتسرب من البشرة بطول وعرض مسطح الجلد أيضًا، وسوف تحمل النسائم هذا الغاز إلى البعوضة”.

ومهما قلت نسبة وتركيز غاز ثاني أكسيد الكربون المنبعث منك في الجو، خاصة في الأماكن المغلقة، فهي ليست هبة مقطوعة، وإنما هي طرف خيط متصل يؤدي إليك ما دام النفس يتردد في صدرك، وتلتقط البعوضة هذا الطرف، وتطير بطريقة “زجزاجية” إلى أن تصل إلى الطرف الآخر، أي المصدر الذي هو أنت.

المنزل، وشبكة سلك أفضل من كافة الطرق الأخرى التي تبدو مبهرة وناجعة في طرد البعوض، وهي في الحقيقة محض زيف واستثمار مربح للشركات التي تجني الملايين وهي تدغدغ أماني الخلق بحلول سحرية تطرد البعوض.

اوراق النعناع تساعد علي طرد الناموس…

نبات الريحان يلعب دور كبير في طرد الباعوض خصوصا لرائحته النفاذة.

وضع قشرة الخيار فوقها سكّر وممكن استخدام الكركم ويقولون انه فعال جدا

زيت اللافندر – يعمل على طرد الناموس والذباب والحشرات الماصة للدم التي قد يتعرض لها الفرد( الفيكس ) وفتحتها في الغرفة وماهي إلا لحظات حتى يغادر البعوض المكان!!

اعواد البخور ايضا تساعد كثير على طرد البعوض

دهان اجزاء الجسم الظاهرة بالفازلين وهو متوفر في كل مكان ورخيص وصحي

ارتداء ملابس طويلة تغطي الجسم وتجنب الملابس الغامقة التي تجذب البعوض

– تجنب وضع الروائح والبارفانات

– يستعمل الكافور او الليمون أو البرتقال لطرد البعوض

اعداد صديقة الموقع ” امل الوجود”

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة