إفتتاح معرض فنون بالمعهد العالي ديانا النّاصرة

تاريخ النشر: 29/07/13 | 6:45

يقيم المعهد العالي ديانا في هذه الأيّام معرضًا متميّزًا للفنون والأشغال اليدويّة في مبنى المعهد العالي في النّاصرة، احتفاءً بأيّام شهر رمضان الكريم واقتراب أيّام عيد الفطر السّعيد.

يضمّ المعرض إبداعات طالبات وطلاّب دورة الفنون والأشغال اليدويّة من تنسيق زهور، رسم على الزّجاج وحفر على الخشب، صناديق خشبيّة وأوانٍ زجاجيّة بتقنيّات متعدّدة، إكسسوارات وخرز، شراشف مرسومة، وشموع بصنع يدوي وتزيين شموع وغيرها.

وفي حديث لنا مع مرشدة دورة الفنون والأشغال اليدويّة في المعهد ابتسام الشّيخ سليمان، فقد أكّدت على أنّ دورة الفنون غنيّة بفعّاليّاتها الّتي تمكّن الطّلاّب والطّالبات من تعلّم الأسس وتترك لهم المجال للإبداع والابتكار، ودعت طاقم المرشدين والطّلاّب في المعهد والجمهور الواسع لزيارة المعرض لشراء هدايا معايدة الشّهر الفضيل والأعياد القريبة.

هذا وأعربت عبير عابد ظاهر من إدارة المعهد العالي ديانا عن أنّ المعرض يقوم بالأساس بهدف تشجيع الطّلاّب والطّالبات على عرض أعمالهم المتقنة وكشفها على الجمهور الواسع لاقتنائها ممّا يحفّز الطّلاّب على الإبداع أكثر ويدعم الإنتاج المحلّيّ أيضًا. وهذه دعوة لزيارة المعرض المستمرّ حتّى آخر أيّام الشّهر الفضيل من السّاعة التّاسعة صباحًا وحتّى الرّابعة عصرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة