زيارة رئيس معهد وايزمن لكلية القاسمي

تاريخ النشر: 01/01/16 | 8:05

زار أكاديمية القاسمي، الأربعاء البروفيسور دانييل زايفمان، رئيس معهد وايزمن للعلوم. وكان في استقباله كل من البروفسور بشار سعد، رئيس الاكاديمية، الدكتور خالد محمود، نائب الرئيس، الدكتور هلال زيد، رئيس قسم العلوم والسيد فادي قعدان، مدير دائرة العلاقات العامة.
في بداية الجلسة تم عرض اهم محطات تطور الاكاديمية وتقدمها من ناحية البحث العلمي، ومن ثم عرض أبرز انجازاتها في هذا المجال. وخلال الجلسة، وكَون الرئيسان; القاسمي ووايزمن، متخصصان في العلوم والبحث العلمي، فقد تم طرح سبل تعاون بين الاكاديمية ومعهد وايزمن للعلوم، ومن بينها تعاون بين مركز القاسمي للبحوث العلميّة ومختبرات بحث النباتات في مركز معهد وايزمان، كما واتفق الطرفان على التعاون بين قسم العلوم ومختبرات تدريس العلوم في الكليه وبين مركز دافيدسون في معهد وايزمن.
تلا ذلك جولة في مرافق الاكاديمية، وزيارة مركز القاسمي للبحوث العلمية على وجه الخصوص، حيث اطلع الضيف على منهجية البحث التي يعمل وفقها الباحثون في المركز، وتوجهه العلمي.
وقد أبدى الضيف اعجابه بمركز البحوث العلمية وبالمستوى العلمي الراقي. منوهًا الى أهمية استمرار العمل على تطوير البحث العلمي في المؤسسات الاكاديمية.

1 (2)

1 (1)

1 (3)

1 (4)

1 (6)

1 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة