إحباط محاولة قتل شابة من قبل طليقها وآخر بالنقب

تاريخ النشر: 30/12/15 | 8:50

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: مؤخرا، تمكنت شرطة النقب من احباط تنفيذ محاولة قتل شابة من كريات جات وذلك من قبل طليقها 60 عاما بواسطة شخص اخر مشتبه قاتل مأجور وبحيث من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء في المحكمة المركزية ببئر السبع التقدم بلوائح اتهام ضد المشتبهين مع طلب تمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضدهما.
هذا وتعود حيثيات هذه القضية الى ما قبل نحو الشهر مع مباشرة شرطة النقب بتحقيقاتها في شبهات قيام زوج الشابة السابق بالتواصل مع صديقه المشتبه وبالتالي جهات اجرامية متفقين على صفقة جريمة قتل الشابة زوجته السابقة مقابل دفع مبلغ قدره نحو 30 الف شاقل التي حتى انه دفع منها مقدمة 3 الاف شاقل.
هذا ووفقا لمادة التحقيقات استدعى الزوج السابق المشتبه، قبل مده، زوجته الشابة الاصغر منه بكثير من الخارج من بعد طلاقهما لمشاكلهما الزوجية، مؤكدا لها حياة معيشية رغدة معه حائزا للمرة الاخرى على ثقتها، قادمة معاوده البلاد مع ابنتهما الصغيرة، الا انه ما لبث ان قام بالتنكيل فيها جسديا وجنسيا ونفسيا بصورة صعبة جدا هربت على اثرها وابنتهما الى ملجأ خاص لحماية النساء المعنفات متقدمة بشكواها ضده مكتشفه الشرطة أمره ومحاولة القتل جامعة البينات والقرائن ضده وصديقه المشتبه.
هذا وتم اعتقال المشتبهين قبل نحو 3 اسابيع نافيان خلال التحقيقات معهما الشبهات المنسوبة واليوم ومع تمكن طاقم المحققين من تشكيل قاعدة ادلة راسخة ضدهما من المزمع التقدم من قبل النيابة العامة بلوائح الاتهام بحقهما.
يوضح ان المشتبه من كريات جات طليق الشابة التي هي اثيوبية الاصل وصديقة المشتبه من كريات جات كانا قد تواصلا بواسطة الاخير مع عناصر جنائية عرب سكان النقب لتنفيذ جريمة القتل التي احبطتها الشرطة.
a3tkalbukja

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة