تخرج طلاب التدريب بالجامعة الأمريكية جنين

تاريخ النشر: 30/12/15 | 16:05

نظم مكتب نائب رئيس الجامعة العربية الامريكية للشؤون المجتمعية حفل تسليم شهادات لـ90 طالبا وطالبة التحقوا بدورتين تدريبيتين هما “مهارات البحث عن عمل، وتدريب انتل” نظمتها الجامعة سابقا بالتعاون مع المؤسسة الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف. حضر الحفل نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور نظام ذياب، ومسؤولة التدريب في المؤسسة الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف نيفين قدادحة، ومسؤول التواصل مع الشركات في المؤسسة فؤاد ام عيد، ورئيس قسم شؤون الخريجين في الجامعة بلال الأشقر.
ورحب الدكتور ذياب بالحضور، مشيدا بالدور الذي قامت به المؤسسة الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف، ومثمنا التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة، مؤكدا على أهمية الدورات والتي تساهم في تحفيز الطلبة على تجنيد ما لديهم من مهارات وخبرات في حياتهم العملية ولتلبية احتياجات الاقتصاد الفلسطيني المتنامي وبناء مستقبلهم المهني بطريقة صحيحة، مشيرا الى ان الجامعة تسعى دائما الى تنظيم مثل هذه الدورات لجسر الهوة بين التعليم الأكاديمي ومهارات العمل في السوق المحلي.
بدورها وجهت مسؤولة التدريب في المؤسسة الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف شكرها للجامعة التي تهتم بشؤون طلبتها سواء كانوا على مقاعد الدراسة او بعد تخرجهم وتوفر ما يلزمهم، مشيرة الى ان المؤسسة تنفذ الدورات ضمن أسس علمية عالمية لإكساب الطلبة أساسيات المهارات الإدارية والريادية وتساعدهم في الاعتماد على أنفسهم في شق طريقهم العملية بنجاح وتميز، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها السوق الفلسطيني. وناقش الحضور مدى انعكاس هذه الدورات على الطلبة من الناحية العلمية والعملية وفي نهاية الحفل تم تسليم الطلبة شهاداتهم.

xcde

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة