إندلاع النيران بمصنع يسكار لهاڤيم شمال نهاريا

تاريخ النشر: 28/12/15 | 17:25

أفاد مراسلنا مساء اليوم الإثنين أن حريقا إندلع بفرن في مصنع يسكار لهاڤيم في المنطقة الصناعية شمال مدينة نهاريا، ما أدى إلى خسائر مادية فادحة دون تسجيل إصابات. وقد هرع 11 طاقما من طواقم الإطفاء وباشروا بإخماد الحريق بقياده قائد محطة زڤولون الضابط حيزي ليڤي، كما وحضرت الشرطة وباشرت بالتحقيق بأسباب ومسببات الحريق.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة