إفتتاح مركز “سويًا” بأكاديمية القاسمي في باقة

تاريخ النشر: 29/12/15 | 16:07

تحت إشراف مديرة المركز د. ميلكا روزنفيلد والمدير التنفيذي للمركز الأستاذ رامي اغبارية؛ احتفلت أكاديمية القاسمي يوم الخميس الماضي في مدينة باقة الغربية بافتتاح مركز “سويًا” – مركز تمكين الطلاب الأكاديميين في أكاديمية القاسمي، وذلك بحضور طاقم مهني من مؤسسة التأمين الوطني ورئيس أكاديمية القاسمي بروفيسور بشار سعد، نائب المدير العام، السيد محمد كتاني ، المسؤول عن دائرة التعليم المستمر والمستشار في مركز سويًا، د. نزية ناطور، عميد الطلبة، د. عبدالله طربيه وأصحاب وظائف من الاكاديمية وشخصيات مجتمعيّة أخرى.
في بداية الحفل، شارك الضيوف في ورشات العمل الفعّالة في مركز سويا؛ ورشات التنمية البشرية، تنظيم الوقت والمطعم الشرقي والغربي لتعليم اللغات الأجنبية, حيث استهل الحفل السيد محمد كتاني بكلمات ترحيبية تلاه مديرة المصانع الخاصة في التأمين الوطني السيدة سريت بايتس-موراي ومن ثم كلمة ممثلي مركز سويًا الطلبة علاء محاجنة وشهد كتاني. بعدها قام الطالب محمد بدران وطاقمه بتقديم فقرة غنائية مميزة.
في نهاية الحفل قدم الضيوف مباركة لرئيس الأكاديمية بقصّ شريط الافتتاح ومن ثمّ تم دعوة المشاركين إلى التجول والتعرّف على المركز، ومما يجدر ذكره أنّ المركز يعمل بشراكه مع مؤسسة التأمين الوطني الداعمة للمركز.

1 (1)

1 (2)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة