نادي أريحا للفروسية ينظم بطولة رمضانية ودية

تاريخ النشر: 28/07/13 | 0:00

نظم نادي أريحا للفروسية مساء اول أمس الجمعة بطولة رمضانية ودية داخلية شارك فيها 17 فارسا وفارسة من أعضاء النادي من مناطق أريحا والقدس.

وحضر البطولة نائب محافظ أريحا والاغوار جمال الرجوب ورئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية الحاج أشرف ربيع ورئيس بلدية أريحا محمد جلايطة ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة أريحا النقيب إياد دراغمة ورئيس النادي جمال الحواش وعدد من أعضاء مجلس بلدية أريحا وحشد من المواطنين والمهتمين بالرياضة".

وشملت البطولة جولتين من المسابقات القفز على الحواجز الأولى لفئة 60 سم والثانية 80سم، حيث فاز في الفئة الأولى الفارس يحيى قطينة ، بينما فاز في الفئة الثانية الفارس باسل الحواش، فيما قدم المتسابقون الآخرون أداء رائعا نال إعجاب الحضور والأهالي.

وسلم الرجوب و جلايطة الكؤوس على الفائزين الثلاثة في المسابقة والجولة الأولى، فيما سلم النقيب دراغمة والحواش وناصر عريقات عضو اتحاد الفروسية والمحامي سنان غوشة عضو المجلس البلدي الكؤوس للفائزين الثلاثة في الجولة الثانية، وبحضور هديل الصياد عضو الاتحاد أيضا.

وأشار رئيس النادي الحواش إلى أن هذه البطولة تأتي في إطار الأنشطة الرمضانية للنادي والذي انطلق بسلسلة فعاليات جديدة تصب جميعها في النهوض بمستوى هذه الرياضة المهمة على مستوى المحافظة بشكل خاص وباقي المحافظات الفلسطينية بشكل عام، وقدم الحواش شكره للحضور وللشرطة على اهتمامهم وحضورهم فعاليات النادي والرعاية والمتابعة المتواصلة في هذا المجال.

محمد جواد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة