ثأر مع عيارات نارية بمعبر ميتار ومصاب بجراح حرجة

تاريخ النشر: 27/12/15 | 8:54

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل فترة قصيرة من صباح اليوم الاحد قريبا من معبر ميتار بجنوب جبل الخليل تم اطلاق عيارات نارية اتجاه مركبة مع اصابة شخص عربي بجراح حرجة.
هذا ووفقا للمراجعات والتحقيقات الاولية فان الحديث يدور وعلى ما يبدو حول ثأر وردة فعل على قتل جريمة شخص بحورة يوم الجمعة الفائت وبحيث تواصل قوات الشرطة الكبيرة التي هرعت الى المكان بأعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.
المرحوم ضحية جريمة القتل بحورة من نهار يوم الجمعة الفائت هو “عطية خليل ابو القيعان” من حورة والبالغ بوفاته نحو 50 عاما.
وبحيث تواصل الشرطة التحقيق في كافة ملابسات وتفاصيل جريمة القتل وجريمة اليوم في معبر ميتار والتي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو من شبهات لخصومات ما بين عائلات محلية هناك واعمال البحث الواسعة وكذلك التحقيقات جارية.
لاحقا تبين على ان عيارات نارية اطلقت من داخل مركبة بالقرب من المعبر هناك لاتجاه اخرى مع اصابة احد مستقلي الأخيرة وهو من حورة بالأربعينات من عمره بجراح حرجة توفي على اثرها بالمستشفى – له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان.
هذا وتواصل الشرطة بأعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة بهذه الجريمة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لثأر على مقتل “ابو القيعان” من نهار يوم الجمعة الفائت بحورة والتحقيقات جارية.
يشار الى ان المرحوم من حوره ضحية شبهات جريمة القتل من صباح نهار اليوم الاحد يدعى “نبهان محمد النباري” البالغ بوفاته نحو 41 عاما من حورة – له الرحمة.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة