عشاق المستديرة على موعد مع الاثارة ضمن ربع نهائي xl2013 في يافة الناصرة

تاريخ النشر: 27/07/13 | 4:50

تستضيف بلدة يافة الناصرة مساء اليوم السبت مباريات ربع نهائي كأس xl2013 في مباريات من المتوقع أن تكون نارية ومنافسة شديدة مع موعد مع إثارة وروعة المستديرة.

هذا ويلاقي فريق روما كفرياسف فريق مناقيش بزعتر عرابة في مباراة من العيار الثقيل خصوصا أن الفريقين قد سجلا نتائج كبيرة حتى اليوم. في المقابل فريق وينو وينو مجد الكروم صاحب المرتبة الاولى بتسجيل الاهداف والذي استطاع ان يسجل سداسيتين في مباريتين يلاقي فريق الاتحاد مصمص الذي سجل افضل دفاع حتى اليوم من هنا قوة واثارة هذه المباراة المرتقبة . اسي ميلان الناصرة والذي سجل نتائج كبيرة في مباريات صعبة يلاقي الفريق المفاجئ اكس.فايف كفرقرع الذي استطاع ان يقصي فريقين كانا مرشحا بالفوز بالبطولة خلال طريقه بالوصول الى مباراة الربع النهائي . اما المباراة الرابعة فستكون ذات طابع خاص وكل نتيجة فيها متوقع ، مباراة دربي الديران مباراة دربي وادي عارة حين يلتقي فريق شباب باقة الغربية بفريق الوف همنجل جت في مباراة من المتوقع ان تجلب جماهير غفيرة لهذا اللقاء .

روح رياضية

عيسى حصادية مدير عرب ماركت الجهة المنظمة للبطولة أشار الى أن الاستعدادات على قدم وساق لتنظيم مباريات اليوم والتي من المتوقع أن تشهد منافسات نارية بين الفرق التي وصلت الى الربع النهائي، وناشد حصادية الجميع بالتحلي بالروح الرياضية العالية وليكن علما في المنافسة الاحترام والتسامح والمحبة ، وقال :" بالتأكيد كل فريق يستحق أن يتأهل الى المرحلة القادمة وأن يحقق حلم لقب البطولة لكن عالم كرة القدم فيه الخاسر والفائز لكن يجب أن تكون الكلمة والفوز الأكبر بالروح الرياضية والتسامح والمحبة بين جميع اللاعبين والمشجعين".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة