إبن سينا كفرقرع تكرم الفائزين بمسابقة القرآن

تاريخ النشر: 27/12/15 | 7:39

كرّم طاقم التربية الاسلامية في المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع مؤخرا في طابور الصباح الطلاب الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم والتي نظمت بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان “اقرأ وارتقِ” وهي عبارة عن مسابقة سنوية يتم خلالها تحديد عدد من السور القرانية لحفظها من قبل طلاب المدرسة المتنافسين فيما بينهم على عمل الخير من خلال هذه المبادرة الدينية الطيبة وتكريمهم على عطائهم وتألقهم.
ومن جهتها باركت مديرة المدرسة نوال كناعنة عليمي للفائزين على عطائهم وانجازهم المشرف من خلال تنافسهم على طاعة الله والارتقاء منزلة عند الله من خلال مسابقة حفظ القران الكريم “اقرأ وارتقِ” وذلك لاكساب الطلاب العلم والمعرفة بما يتماشى مع شعار المدرسة ورؤيتها الواضحة العلم والتعليم في خدمة “القيم الدينية والانسانية والبيئية”.
كما واشارت الى ان المدرسة تحرص على اكساب الطلاب القيم الدينية الاسلامية المستمدة من الشريعة السمحاء وفي سبيل ترسيخ قيم سامية تبادر المدرسة لفعاليات دينية ومسابقات عديدة تتزامن مع مختلف المناسبات الاسلامية وهذه المرة تزامنت مسابقة حفظ القران الكريم مع ذكرى مولد اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتلسيم.
كما واشادت بدور طاقم التربية الاسلامية والهيئة التدريسية في المدرسة على تعاونهم الفعال والبناء لاحتضان فعالية حفظ القران الكريم وانجاح فعاليات المدرسة من خلال العمل المشترك البناء لما فيه مصلحة طلاب المدرسة.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

‫5 تعليقات

  1. رائعه. يا نوال عليمي. بل اكثر من رائعه. كلمه حق عندك كادر من المعلمين وايضاً رائع. ان شاء الله المزيد من النجاح والتوفيق

  2. منى عوض اسماعيل منوره انتي وندى محاجنه ما شاء الله عليكم الله ينجحكن بمشوركن

  3. مبروككك مبروككك يا خيتا رؤيا الف الف مبروك عقبال شهاده النجاح خيتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة