إختتام مشاهدات طلاب أكاديميه القاسمي

تاريخ النشر: 25/05/11 | 10:22

في يوم الاحد السابق وبعد مرحله طويله من المشاهدات والتطبيقات من طلاب وطالبات اكاديميه القاسمي باشراف, رعايه وتدريب المرشده الاستاذه بأكاديميه القاسمي السيده هيفاء مجادله وذلك بالتعاون مع مديره مدرسه الزهراء بأم الفحم السيده خالديه محاميد وطاقم المعلمين بالمدرسه اختتم طلاب وطالبات اكاديميه القاسمي المشاهدات والتطبيقات للدروس لهذه السنه الدراسيه .

الطالب الاكاديمي بلال شهاب باعطاء ماده للصف السادس بعرض شرائح عن الاعجاز العلمي في القران الكريم مما شوق الطلاب للموضوع وارسى الثوابت الدينيه لديهم.

وعند اختام اجتمع كافه طلاب الاكاديميه المشاركين في التطبيقات والمشاهدات بغرفه مديره المدرسه يصطحبهم المرشده الاستاذه في الاكاديميه السيده هيفاء مجادله, مديره المدرسه السيده خالدبه محاميد وعدد من معلمي المدرسه.

قام طلاب الاكاديميه بالقاء كلمه شكروا فيها مديره المدرسه السيده خالديه محاميد ومركز اللغه العربيه الاستاذ فوزي ذياب بويرات الذي كان يقدم لطلاب ا لاكاديميه ما يحتاجونه من أجل انجاح المشاهدات والتطبيقات وكذلك الاستاذ علي عبد الكريم وتد الذي رافق وساهم في الترتيبات وواكب العمليه جنبا الى جنب مع كافه الاطراف. وشكر معلمين وطاقم اسره مدرسه الزهراء .

وثم قامت الاستاذه الاكاديميه السيده هيفاء مجادله بشكر مديره مدرسه الزهراء السيده خالديه محاميد وطاقم اسره مدرسه الزهراء. واعربت عن مدى مساهمه المدرسه في عمليه المشاهده والتطبيقات .وثم قام الاكاديمي الطالب عمر غنايم بتقديم هديه رمزيه باسم طلاب الاكاديميه المشاركين نقش عليها كلمات الشكر لاسره الزهراء.

اما مديره ا لمدرسه السيده خالديه محاميد تمنت النجاح الدائم لطلاب الاكاديميه وقالت ان باب المدرسه مشرع دائما لكل من يساهم في انجاح العمليه التعليميه.

وفي نهايه المطاف العمليه التعليميه مستمره املين النجاح لكافه الطلاب لان ما يثبت ذلك ان بين الاكاديميون ممن تخرجوا من مدرسه الزهراء.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة