نادي زبائن Orange One يشمل "خدمة شخصية"، رزم غنية و بطاقة تخفيض بقيمة %18 لكبرى الشبكات الرائدة في البلاد

تاريخ النشر: 26/07/13 | 15:35

سلام شرقية، مدير تسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband"يمكن للعائلة العربية أن توفر أكثر من 500 شيكل عند شراء الملابس، الهدايا ومنتجات العيد بواسطة بطاقة Orange One والاستمتاع بخدمة شخصية ورزم اتصال أيضاً. في واقع الأمر هذا نادي راقي ونحن فخورون بكوننا السباقون لمنحه لزبائننا".

تعتمد orange على تقديم وتطوير أفضل الخدمات في عالم الاتصالات بحيث تحقق الارتقاء بعلامتها التجارية عن طريق تقديم الافضل من جهة ونيل ثقة الزبائن من جهة أخرى. وتكثف جهودها من اجل ابتكار أحدث المنتجات، الخدمات والبرامج المميزة بحيث تحتل اليوم المكانة الرائدة في سوق الاتصالات.

ومع حلول شهر رمضان الكريم، شهر الخيرات والعطاء تطلق orange جديدها ولأول مرة في البلاد "نادي Orange One"، لتكون السباقة بتقديم ما هو أفضل وأحدث الخدمات وإعطاء قيمة مضافة عالية الجودة بما فيها تقديم خدمة شخصية للزبائن.

في نادي orange one أنت الزبون المميز!

عند الانضمام إلى نادي orange one تحصل على العديد من الخصائص والمزايا المتعددة لتكون أنت الزبون في مركز الاهتمام بتلقي "خدمة شخصية" من قبل مندوب الخدمات مهني بشكل فوري في شتى الوسائل الاتصال المتاحة لك، أي يمكنك الاتصال به أو مراسلته عبر الـ SMS أو البريد الالكتروني أو محادثته مباشرة عبر التشات.

بالإضافة إلى ذلك يتمتع الزبون المنضم إلى النادي بتنزيلات هائلة بقدر %18 من عشرات الشبكات التجارية الرائدة في البلاد.

واستطاعت orange من خلال التغيير الجذري الذي تقدمه لزبائنها من تقديم "الخدمة الشخصية" لكل زبون على حد حسب احتياجاته والتعامل مع هذا التطور بشكل سريع بحيث تعمل على تزويد الزبون بأفضل وأجود خدمة شخصية ممكنة وبأسرع وقت ممكن.

للانضمام إلى نادي orange one يمكنك الدخول عبر موقع orange وتسجيل التفاصيل الشخصية أو عبر تطبيق orange one عبر السمارتفون أو التوجه إلى نقاط الخدمة والبيع القريبة في بلدتكم، أو الاتصال عبر رقم 054-054-1800.

بطاقة الاعتماد orange one تمكنك من التحكم بمصاريفك اليومية والسيطرة الكاملة من خلال شحن البطاقة بالمبلغ الذي تحدده والتمتع بتخفيض %18 من أشهر الماركات والشبكات الكبرى في البلاد.

والجدير بالذكر أن كافة زبائن orange وزبائن الشركات الأخرى يمكنهم الانتساب إلى بطاقة orange one والاستمتاع بالعديد من المزايا والنزيلات.

خدمة شخصية وسلّة ميزات غنيّة!

يعرض عليك نادي orange one العديد من الخدمات والميزات الوفيرة التي يمكنك الاستمتاع منها واستعمالها بحيث لدى الانضمام يمكنك التمتع برزمة هاتف بيتي وانترنت بيتي هدية لمدة نصف سنة ورزمة 3 قنوات TV مجاناً، مكالمات بدون تحديد لأهداف مميزة خارج البلاد، مكالمات و– sms بدون تحديد داخل البلاد. بالإضافة إلى ميزات أخرى بأسعار مخفضة منها البريد الصوتي المرئي، رزم اتصال والتصفح إلى خارج البلاد، خدمة الفاكس عبر البريد الالكتروني، مجموعة لعب HD وغيرها.. بالإضافة إلى تخفيض حتى %50 على منتجات Orange.

أكد سلام شرقية، مدير تسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband أن التزام orange بتحديث وتطوير الخدمات هو لضمان مواصلتنا مع الزبائن وابتكار خدمات متكاملة في مجال الاتصالات. مشيراً أن حلول نادي orange one تتيح مزايا متنوعة ستشكل مستقبلاً أساسياً في تقديم الخدمات والمنتجات الغير مسبوقة، وهذا ما يؤدي إلى بلوغنا مستويات جديدة من التميز والنجاح.

ومع انطلاق نادي Orange one يمتد ابتكارنا إلى تجديد منتجات وخدمات تتناسب حسب الاحتياجات المتنوعة والمتغيرة للزبائن، تتمثل في تصميم برامج توفيرية مناسبة وعروض ذات طابع شخصي حسب الرغبة الشخصية، بحيث تمكن للجميع الزبائن الانتساب إليها وأيضا من الشركات الأخرى.

وأردف: "اليوم، يبحث المستهلك العربي على شركة متطورة، منتجات متقدمة، بنية خدمات موثوق بها وليس فقط السعر. اختياره بـ Orange كونها شريكة بالعبء التوظيفي، داعمة للطلاب الجامعيين والشباب، مُطورة مشاريع بمشاركة رجال أعمال لخدمة المجتمع العربي قوي، متطور ومزدهر".

نحن نواصل الأعمال وليس الشعارات! Orange مستمرة في تطوير عملها المهني والاجتماعي لخدمة المستهلك العربي، وبذلك تحولت إلى مؤشر مركزي مهم في الحياة اليومية الاستهلاكية والاجتماعية لكافة أطياف المجتمع بمختلف تنوعاته وانتشاره".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة