إنجاز مشرف لشباب كفرقرع حول المواصلات بالبلدة

تاريخ النشر: 26/07/13 | 2:18

اجريت مؤخرا سلسلة من الاجتماعات، لبحث سبل تطوير المواصلات في كفرقرع، بمشاركة "مجموعه شباب كفرقرع انهضوا للتغيير"، وصندوق ابراهيم ومؤسسة "مواصلات اليوم وغد".

ومن ثم تم بعث رسالة لوزير المواصلات – يسرائيل كاتس (ח"כ ישראל כץ)، لتنويهه لازمة المواصلات في بلدنا العزيز. حيث تم المطالبة بتحسين المواصلات العامه في كفرقرع والمنطقه، وعرض المشاكل التي يعاني منها سكان القريه.

على اثر الرساله وبمبادرة مؤسسة "مواصلات اليوم وغد"، تم دعوة المجموعة للمشاركة باجتماع في الكنيست، والذي عقد يوم الثلاثاء المنصرم، بمشاركة اعضاء كنيست تمار زدنبرج, ياريف لفين, زهافا جالون, ميخال روزين, باسل غطاس, مندوبين عن شركات الباصات, مؤسسات المواصلات العامه, ونائب مدير عام وزارة المواصلات.

خلال الاجتماع، تم عرض عدة قضايا للمواصلات في بلدات مختلفة،من قبل ممثلين عن هذه البلدات.

وقد قامت "مجموعة شباب كفرقرع انهضوا للتغيير"، بالمطالبه بتخصيص خطوط مواصلات داخل كفرقرع، مع شرح العواقب والصعوبات التي يعاني منها السكان.

في نهاية الامر، تمت المصادقة على ميزانية لتشغيل خطوط مواصلات، من قبل السيد درور جانون نائب مدير عام وزارة المواصلات.

هذا وسوف يتم تنفيذ هذا المشروع قريبا، بمشاركة المجلس المحلي، والمؤسسات المختصة بالامر.

شكر خاص لكل من ساهم في الوصول الى هذا الانجاز المشرف، الذي يعود بالفائدة على جميع سكان بلدنا الحبيب، ونخص بالذكر السيد باسم كناعنة من "مبادرة صندوق ابراهيم"، "مؤسسة المواصلات اليوم وغد".

فهنيئا لجميع سكان كفرقرع خاصة وسكان المنطقة عامة.

‫11 تعليقات

  1. حماس الشباب ولهفتهم بالعطاء وحدها لا تكفي ، فنحن نعمل ضمن مؤسسات واجسام قانونيه منظمه منها من يعطي الخدمان ومنها المقصر ومنها من يعاني من العنصريه ،
    فمن سنه طل. علينا مجموعه شباب متحمس (انهضوا) ، احلامهم كبيره ونواياهم والعلم عند الله سليمه الا ان انجازاتهم لاشيء. فان يضغطوا علو مجلسنا المحلي ليقلل من تقصيره فهذا ليس بحاجه لاعلام وصحافه وتصوير كما يفعلوا ،
    صوركم بافطار رئيس الدوله وتحيه بعضكم للعلم ونشرها بصفحاته ومهاجمته لمنتقديه بهذه الطريقه الغير حضارريه غير مقبول ،
    قضيه الكهرباء سمعنا عنها الوعود من عده اطراف واجسام الا انها حتى الان مجرد وعود
    اريد منكم ان تلبسوا اجمل الثياب وتتصوروا بجانب علم الدوله يوم حصولكم على اذن باقل حق لنا بان نربط بيوتنا بالكهرباء ،
    كفانا وعود وكفانا ان نطيش بشبر ميه ، كفانا تقضيه وقت وكفانا تفاخر بصفر اليديين

  2. كل الأحترام هذأ خبر بفرح القلب شكراً لكل من ساهم شكراً لكم أبناء بلدي

  3. ألف تحية وسلام للشباب القائمين على هذا المشروع ومشاريع أخرى يجتهدون بها تحتاجها بلدنا العزيزة من أجل المصلحة العامة وليست الخاصة !!ولكن يا ترى أين اختفت الجهات المسؤولة والمنتخبة طيلة هذه السنين وما الذي أشغلها كل هذه المدة ؟؟؟؟؟سوى نشر وتصوير فعاليات جماهيرية قد اعتدنا عليها منذ سنين طويلة وللأسف لم يكن هناك تغيير ومميزنشهده لهذه المدة الزمنية منذ الأنتخابات

  4. كل الاحترام لكل المجموعه ربنا يوفقكم للعمل ما هو لمصلحة كفرقرع الله يعطيكم العافيه

  5. بارك الله فيكم وبوركت مشاريعكم الساميه . حقا انكم تستحقون كل الاحترام والتقدير يا شباب التغيير والتطوير دمتم ذخرا لبلدكم ولاهلكم . كثر الله من امثالكم .

  6. بارك الله فيكم أحييكم وأشد على أياديكم أتم فخر لبلدنا الله يقويكم

  7. هذا الامر ايها الشباب يحتاج الى متابعه وجلسات اخرى وتحضير كبير لاعداد محطات للباصات الداخليه وتحسينات في الطرقات ويجب تخطيط وتنفيذ الامر من قبل المجلس المحلي -ليس من مجرد جلسه واحده وانتهى الامر كما تظنون -فنريد ان نرى افعال غلى ارض الواقع وليس فقط جلسات ومؤتمرات وفقكم الله .

  8. كل الاحترام لكل الشباب ;باسم كناعنه وبشير وميمون ومحمود وبشير وامجد وللجميع ; قوتنا بوحدتنا ومثل ما رجعنا الحوارنه بامكاننا تخطي المصاعب والتقدم بجميع الملفات …حريش وبلادنا ومخططاتنا ومستقبلنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة