كلمة المرشح خالد طاطور لاهالي الرينة

تاريخ النشر: 25/07/13 | 4:22

من منطلق المسؤولية الكاملة والخبرة الطويلة في العمل الميداني والجماهيري وإيماناً مني بقدراتنا على العطاء والعمل سوياً، وبعون الله، وبعد الدعم والتأييد من شرائح واسعة من بلدتنا وبعد دعم قائمة "الأمل والعمل" أُعلن عن ترشيحي لرئاسة المجلس المحلي كمرشح مستقل بالانتخابات المقبلة.

بوحدتنا منعمّرها

قرارنا بخوض الانتخابات القادمة جاء بعد مسيرة عطاء وتجربة واسعة لمرشحنا مع الجمهور في مجالات متعددة. مساندة قطاعات كبيرة من أهل بلدنا والتفاف أصحاب القدرات والكفاءات من كل الأطياف والإنتماءات حولنا عززت موقفنا أكثر لنصنع معاً أوسع ائتلاف شامل يجمع كل القوى لتعمير بلدنا بوحدتنا وبسواعدنا النظيفة.

رؤيا واقعية ومسؤولية عملية

ان الظروف الصعبة التي نعيشها في بلادنا والتي تنعكس على مجالسنا المحلية بحاجة لرؤيا مستقبلية واقعية وجدية وبحاجة لتعاون وتضحية من كل الاطراف في بلدتنا من مواطنين وموظفين وقيادات

ليكون لنا غد افضل تستحقه بلدتنا التي هي بيتنا الكبير.

مستقبلنا في الشباب

ابناءنا وبناتنا, جيل الشباب, أنتم في الطليعة وفي قمة اولوياتنا واهتمامنا نؤمن ان اشراككم في صنع القرار والتغيير له وزن كبير انها مرحلة تجمع الطاقات والكوادر وقد آن الاوان للسعي الجاد والنهوض بالبلد قدماً نحو غدٍ أفضل تستحقونه.

أهلنا الاعزاء

بلدتنا الكرام ها نحن مقبلون على جولة جديدة من الانتخابات فبقدر ما نحن حريصون على كسب ثقتكم وتكاتفكم ودعمكم لنا نحن حريصون أيضاً على ان نحافظ على التآخي والاحترام المتبادل والحفاظ على النسيج المترابط لهذا البلد العريق, ولتكن الانتخابات عرساً ديموقراطياً لأهل الرينة جميعاً.

ثقتكم بنا ودعمكم لنا هي مسؤولية وأمانة تكلفنا بالعمل والعطاء

رمضان كريم

وفي الختام نبارك ونهنئ جمهور الصائمين في شهر الصيام الفضيل، رمضان المبارك، وعموم المواطنين، راجين المولى عز وجل أن يجعله صياماً مقبولاً، وكل عام وأنتم بخير.

والله ولي التوفيق

بوحدتنا منعمّرها

خالد طاطور – مرشح رئاسة المجلس المحلي – الرينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة