توزيع حلوى ومنشورات بذكرى المولد بالناصرة

تاريخ النشر: 24/12/15 | 15:36

بأجواء احتفاليه رائعة، قامت مؤسسة القلم الاكاديمية في مدينة الناصرة في ذكرى المولد النبوي الشريف بتوزيع الحلويات وكتيبات تعريف بالرسول الكريم على المارة في الشارع الرئيسي داخل المدينة .
حيث قام طلاب التداخل الاجتماعي برفقة مسئولي القلم بمعايدة أهالي الناصرة وزوار المدينة وتهنئتهم في ذكرى المولد النبوي الشريف إذ تفاعل المارة في الشارع الرئيسي بشكل كبير مع هذه المبادرة الرائعة لمؤسسة القلم واعربوا عن شكرهم لمؤسسة القلم على هذه اللفتة الطيبة.
الأستاذ عبد الكريم عزام مسئول القلم في مدينة الناصرة اعرب عن فرحه بهذه الفاعلية وقال : رغم عمر مؤسسة القلم القصير داخل مدينة الناصرة الا انها تقوم بأعمال طيبه ومباركه تلاقي استحسان أهالي الناصرة والمنطقة . وعبر عن شكره الكبير لطلاب التداخل الاجتماعي الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعالية وكما وشكر محلات الحلويات في الناصرة التي تبرعت بالحلويات لهذه الفعالية وعلى رأسهم حلوايات الصداقة وحلوايات المختار وحلوايات المحروم و وكوندتوريا أبو رجا .” .
يذكر ان مؤسسة القلم الاكاديمية في مدينة الناصره تنشط منذ بضعة شهور واطلقت العديد من النشاطات في هذه الفترة التي تهدم الى خدمة شريحة الطلاب في مدينة الناصرة.

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة