تكنولوجية عرعرة تختتم الفصل بفعاليات مهيبة

تاريخ النشر: 25/12/15 | 8:27

اختتمت المدرسة الثانوية التكنولوجية عرعرة الفصل الاول باحتفال مهيب تضمن فعاليات عدة شارك بها الطلاب والمعلمون على حد سواء, حيث قامت المدرسة باستضافة فضيلة الشيخ رأفت كناعنة لإلقاء بديع الحديث عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم اذ تزامن مع نهاية الفصل الدراسي ذكرى المولد النبوي الشريف، وقد استهل اللقاء الطالب سامح شبطي الذي ألقى قصيدة شجية على مسامع الحضور.
كما أقامت المدرسة المباراة النهائية في كرة القدم حيث حاز الصف 12 اوطوطرونيكا نوجة والذي تربيه المعلمة أسماء ابو واصل على المرتبة الاولى، أما الصف الحادي عشر كهرباء مؤهل والذي يربيه الاستاذ هاني عيسى قد حصل على المرتبة الثانية. وتم توزيع الميداليات للمراتب الاولى والثانية، بالإضافة لذلك حصل ال 12 نوجة على كأس البطولة بكل جدارة.
وقي ذات الوقت اختتمت المدرسة فعالية هامة تقوم بها المدرسة لصالح الطلاب، وهي استصدار بطاقات الهوية الاولى لطلاب العواشر، حيث قامت المدرسة باستصدار بطاقات الهوية لجميع الطلاب في الصفوف العاشرة حتى وان لم يتعدوا السن القانونية لذلك، وهذه خدمة مميزة ومجانية تقوم بها المدرسة لصالح طلابها.
الاستاذ سعد عسلي مدير المدرسة شدد على أهمية الفعاليات الاجتماعية بالإضافة للمزايا الدراسية التي يحصل عليها الطالب في المدرسة التكنولوجية عرعرة، مؤكداً أن الهدف الاول من السيرورة التربوية تنشئة جيل من الشباب الواثق من نفسه القادر على تحمل المسؤولية بشكل فعال وبناء ومنهم سيحصل المجتمع على رجال المستقبل الذين سيرتكز عليهم المستقبل الامن بكل جوانبه.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة