إعدادية السلام كفرقرع تحيي ذكرى المولد النبوي

تاريخ النشر: 24/12/15 | 20:56

في لفتة مميزة ومن منطلق ديني أحيت مدرسة السلام الإعدادية كفر قرع ذكرى عظيم الخلق المصطفى طابت ذكراه، وذلك بالتعاون مع مركّزة التربية الاجتماعية المربية فيروز زحالقة ومجلس الطلاب في المدرسة متمثلا برئيسته الطالبة ريم حسن مصالحه ونائبتها الطالبة جمانة عامر. فقد تم تحضير نشرة حول السيرة النبوية وزعت على المربين تم القائها للطلاب ومن ثم تم عمل مسابقة دينية تتعلق بمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم من قبل معلمة اللغة العربية المعلمة كريمة وتد. وقد اعرب مدير المدرسة المربي زهير غاوي عن اهمية احياء المناسبات الدينية وخاصة مناسبة المولد النبوي الشريف واهمية تعرف الطلاب على حياة المصطفى وأهم صفاته الخُلقيّة التي تجسّدت من خلال مواقف واحداث جرت معه وبينت دماثة اخلاقه عليه افضل الصلوات.
وقد قامت طالبات من الصف التاسع بتوزيع التمر والحلوى مع بطاقة معايدة على المعلمين في المدرسة، وعلى العاملين في المجلس المحلي بمرافقة المعلمات شيرين ابو مخ وسندس ابو مخ.
رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة شكر الطالبات على هذه اللفتة المباركة وتقدم بالتهنئة لأعضاء الهيئة التدريسية وللأمتين العربية والاسلامية بهذه المناسبة العطرة.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

فف

12

13

14

15

16

17

18

19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة