تأسيس صندوق للدعم الاكاديمي لطلاب عارة وعرعرة

تاريخ النشر: 25/07/13 | 2:55

يعلن المنتدى التقدمي وحركة مبادر ونشطاء اجتماعيين في عرعرة عارة عن إقامة صندوق دعم التعليم لمساعدة طلاب العلم في البلدين.

تشير كل المعطيات بان نسبة طلاب العلم في عرعرة- عاره تزداد من سنة الى اخرى بنسبة كبيرة, فاصبح العلم بوصلة يتجه اليها اولادنا , آبائنا ونساءنا… في المقابل جميعنا واعون لغلاء المعيشة الذييصب في تكاليف التعليم العالي فاصبح التعليم عبء ثقيل, ففي إطار خطط الدولة لتقليص الميزانيات في مجال التعليم وبسبب الظروف الاقتصادية الصعبة قرر المنتدى التقدمي, حركة مبادر, ناشطون اجتماعيا واعضاء في لجان الأهالي بتأسيس "صندوق دعم التعليم عرعرة- عارة" والذي يقدم دعم مالي عن طريق منح دراسية بالمقابل يتطوع الحاصل على هذه المنحة من الصندوق في احدى مؤسسات البلدين وفقاً لقدراته وامكانيته وذلك لتوفير احتياجات طلابنا الذين يملكون المهارات والكفاءات البشرية القادرة على دفع عجلة التنمية بخطى متسارعة لملاحقة التطور المستمر.

قامت بلدان من المنطقة بتأسيس صناديق لدعم التعليم والتي من خلالها مدت يد العون لطلاب بلدينا, فتتوجه ادارة الصندوق بخالص الشكر لهذا العطاء. بناءً على ذلك نرى ضرورة اقامة صندوق في عرعرة – عارة لإفساح المجال امام اكبر عدد من السكان للالتحاق بمسلك التعليم لذلك نناشد سكان البلدين بالتبرع شهريا للصندوق بمبلغ شاقل لكل فرد من خلال:

1- الحصالات الموزعة في البلدين.

2- تبرعات لأعضاء الهيئة الادارية مقابل وصولات.

3- الدفع بأمر ثابت للبنك (הוראת קבע).

للتواصل عبر البريد الالكتروني: [email protected]

الفيس بوك:صندوق دعم التعليم عارة عرعرة https://www.facebook.com/tolabaraarara?fref=ts

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام لكل المقيمين من وراء هذا المشروع

    من المهم جدا دعم الشباب لسلوك طريق العلم والمعرفه لبناء مستقبل

    افضل لابنائنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة