إبن خلدون في باقة تحتفي بذكرى المولد النبوي

تاريخ النشر: 24/12/15 | 15:21

بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول وبالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف احتفت مدرسة ابن خلدون الابتدائية بهاتين المناسبتين، حيث كان القسم الاول برنامجا احتفاليا ابهج قلوب الطلاب والمعلمين، افتتح الحفل بكلمة من قبل مدير المدرسة الاستاذ محمد عارف قعدان، الذي هنأ الطلاب والمعلمين بهذه المناسبة تخلل الحفل عرض مميز لفرقة دندنة للأناشيد الدينية. الذي اشتمل على اناشيد ومدائح نبوية وفقرة ترفيهية شيقة للطلاب، واختتم الحفل الأستاذ المتألق خالد بدران الذي اتحفنا بأجمل الأناشيد الدينية والذي نجح وبتميز من تفعيل جميع طلاب المدرسة.
ولا بد من الإشارة الى ان هذا الأسبوع كان حافلا بالكثير من النشاطات والورشات المدرسية وتُوّج بقطف ثمار هي نتيجة لعمل دؤوب وعطاء لا محدود:
.1 تتويج لورشة الوالدية برعاية مشروع مدينة بلا عنف وبإرشاد المختصة المتألقة رباب قوربي التي قامت بتوجيه مجموعة مميزة من الأمهات واكسابهن آليات في فن التعامل الإيجابي مع الأبناء.
.2تتويج فرق مجموعات الدعم الصفية مع المرشدة ياسمين قعدان، والتي تمكنت وبامتياز من احداث التغيير في سلوك الطلاب مع زملائهم ومعلميهم وقد اشاد مربو الصفوف بهذه الورشة التوجيهية.
.3 أبدعت معلمات طبقة الصفوف الشاملة ( ميادة خلف، تحرير وتد، عطاف غنايم ونسمة غنايم) وبمشاركة الأمهات من تمرير فعاليات وورشات شيقة بمناسبة ذكرى مولد الحبيب محمد.
.4 قامت طالبات القاسمي مسار لغة عربية ودين إسلامي بتمرير ورشات وفعاليات شيقة وهادفة بمناسبة ذكرى رسولنا الكريم.
.5 تدريبات مكثفة لطلاب الفرقة الكشفية المدرسية بابشراف الاستاذ امير عمر للمشاركة بمسيرة الكشاف البلدية والتي سقام اليوم الأربعاء 23.12.2015
“العطاء والعمل الدؤوب لا بد أن يأتي بثمار علم قطافها تتوق له الأنظار. وان تعزيز التميز هو هدف نسعى اليه دائما لنحفز الطلاب على العمل والمثابرة”

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة