بلدية أريحا تنظم أمسية رمضانية

تاريخ النشر: 24/07/13 | 23:00

نظمت بلدية اريحا أمسية رمضانية كرمت فيها شاعر المدينة فتح الله الدخيل على مشواره الحافل بالشعر والقصائد التي نظمها للمدينة وبمختلف المواضيع الأخرى إلى جانب تكريم وكيل وزارة السياحة والآثار الدكتور حمدان طه لتأليفه عددا من الكتب حول مدينة اريحا وأهميتها التاريخية، وذلك بحضور الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومحافظ محافظة أريحا والاغوار ماجد الفتياني وشخصيات قيادية بالإضافة لقوات الشرطة وحشد من مواطني المدينة.

وتخلل الأمسية التي أقيمت في نبعة عين السلطان فقرات شعرية للشاعر عمران الياسيني الذي قدم مقتطفات من شعره تنوعت بين الغزل والغزل بالمدينة، في حين قدمت الطفلة أسماء دويدار قصيدة شعرية إلى جانب قصيدة أخرى لـ خوله الفهد .

و شدد الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة المركزية على أهمية منح الجانب الثقافي هامشا واسعا وتعزيزه من خلال تشجيع المواهب وتقدير المميزين في المجتمع، مقدما شكره لبلدية اريحا والمشاركين على هذه الأمسية .

وتنوعت الفقرات أيضا حيث قدم المهرجان غازي العجلوني وثائر شويكي كل على حدا فقرتين كوميديتين في حين قدمت فرقة ميجانا من جامعة القدس المفتوحة عرضا فلوكلوريا ، وقدم موسى زبيدات يرافقه صايل جرار عزفا على اليرغول. وفي ختام الحفل تم تكريم الشاعر فتح الله الدخيل ووكيل وزارة السياحة الدكتور حمدان طه على جهودهم في خدمة المدينة ثقافيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة