جت: عائلة وسيم غرة الرابحة الأولى بحملة Orange

تاريخ النشر: 23/07/13 | 22:44

استقبلت عائلة وسيم غزة من جت، الشيف نشأت عباس وطاقم مطعم البابور بحفاوة وسط أجواء رمضانية مشرقة لتحضير وجبة إفطار على مائدة شهر رمضان الكريم وذلك بعد مشاركتهم في مسابقة "الشيف جاي3" على صفحة Orange على الفيسبوك، والإجابة على جميع الأسئلة بصورة صحيحة وبوقت أقل لتكون عائلة غرة هي الرابحة الأولى بالمسابقة.

ووسط أجواء تغمرها الفرحة والحماس اجتمعت عائلة غرة على مائدة الإفطار بحيث حظيت العائلة على مائدة رمضانية متنوعة تملؤها المأكولات الشهية والأطباق المباركة الشهية. وأبدى الجد أبو وسيم سعادته من زيارة الشيف نشأت إلى منزل ابنه وسيم وسط حضور أبنائه وأحفاده باللمة العائلية على مائدة واحدة بأجواء مباركة.

وأشار شيف البابور، نشأت عباس: "Orange مستمرة بعطائها ضمن حملة الشيف جاي3 في الوسط العربي وأنا سعيد لوجودي بين أفراد عائلة غرة لإسعادها ومشاركتها فرحة الشهر الفضيل.

ما زالت أماكم فرصة كبيرة للاشتراك في الحملة، زوروا صفحة Orange الوسط العربي في الفيسبوك للتسجيل وكونوا السباقين الأوائل !!

يذكر أن حملة "الشيف جاي 3" من Orange ما زالت مستمرة لشهر رمضان الكريم نحو جولات جديدة في البلدات العربية واستضافت شيف مطعم البابور نشأت عباس في منزلكم لتحضير أشهى المأكولات الرمضانية.

وقد لاقت المسابقة إقبالاً كبيراً بين العائلات بحيث زرعت روح التعاون والمشاركة العائلية والعطاء بين أفراد العائلة للتعاون على حل جميع الأسئلة بصورة صحيحة وبوقت أقل. لكي تحظوا بزيارة أفضل الطهاة من الوسط العربي لكم بمبادرة Orange زوروا صفحة Orange" الوسط العربي" في الفيسبوك وكونوا المسجلين لهذه المفاجأة السارة.

او ادخلوا على الرابط التالي:

https://apps.facebook.com/orangechef

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة