صوارة بقجة تلتقط صور لعمل ليلي تطوعي في كفرقرع

تاريخ النشر: 22/05/10 | 15:42

صوارة بقجة تلتقط صور لشبيبة المساجد اثناء العمل التطوعي الليلي في قرية كفرقرع ، وتحدثوا لمراسل بقجة قائلين: “في الليل نعمل ومن اجل الدين نسهر وللبلد ننتمي، نحن شباب المساجد غير الله لا نهاب ونعمل على صحوة الشباب في قرية كفرقرع كي يذكروا الله ولا شيئ يعلو على اسم الله وما أحلى واجمل ذكر الله”.

هذا ما رأيت وقابلت الساعة الحادية عشرة ليلا في الشارع الرئيسي في مدخل كفر قرع . خمسة شباب رفضوا ان يعرفوا لمراسنا على انفسهم وفقط اسموا نفسهم بشباب المساجد. كل ليلة يتبرعون من وقتهم الخاص في تزيين واجهات الشوارع الرئيسية في البلدة بكتابات دينية اسلامية بشغل يدوي دقيق من تلصيق قطع فسيفساء بشكل فني واسلامي ومميز باللونين الأبيض و الأخضر.

‫19 تعليقات

  1. بارك الله بجهودكم الجباره لنشر الدين الاسلامي..
    وجعله الله في موازين حسناتكم.اللهم اميـــــــن..

  2. والله كل الحترام لشباب المساجد ويعطيهم الف عافية وانه في ميزان حسناتهم يا رب

  3. كل الاحترام لكم .. بهذه الاخبار وهؤلاء الشباب يسطع نور الامل.. وبامثال هذه الهمم نعلو ونرتقي بين الشعوب .. بارك الله فيكم وادامكم ذخرا لمجتمعنا وشعبنا

  4. بارك الله بالشباب الذي ينشر الإسلام وبه الاسلام يُعز، بارك الله فيكم يا إخوتي في دين الله حماكم المولى وأعزكم، إلى الأمام أيها الشباب اليانع !
    كم أنا .. كم أحترمكم وأجلكم دون أن أعرفكم لمجرد حرصكم على عدم النشر والتعريف عن أسمائكم فهذا يدل على صدق وإخلاص عملكم لوجه الله ! وكم نحن بحاجة لامثالكم الذين يعطون ويضحون في سبيل الاسلام ونشره .. سيروا يا شباب المستقبل وأحباب الله وإن الله يثبت خطاكم ويزيدكم عزاً وقوة لأنكم مخلصون له ولدينه !
    أعزكم المولى يا بناة المستقبل وسيوف الصحابة والخلفاء المسلولة في وجه اعداء الاسلام . وإن دل عملكم على شيء .. هو على شيء واحد فقط .. على صدقكم وأخلاصكم وحرصكم وإجلالكم لله عز وجل .

  5. اتمنى لهؤلاء الشباب بان يكونوا الوجه الحسن لاهل القرية واتمنى لباقي الشباب والاخوات بان يقتادوا بالاعمال الخيرة

  6. بارك الله بجهودكم الجباره لنشر الدين الاسلامي..
    وجعله الله في موازين حسناتكم.اللهم بشرهم برضاك عنهم بالدنيا ولاخره
    اللهم اميـــــــن

  7. الله يكثر من امثالكم ويا ريت لو يكون في جمعية او فعاليات كل فترة يشارك فيها شبابنا وبناتنا مثلا تنظيف الشوارع تنظيم المرور كل شهر مثلا اختيار موضوع معين ووضع لافتات في القرية .. واكيد موقع بقجة مش رح يقصر !

  8. اجمل الكلمات .وارقاها . ولا احلى من التذكير بكلمات الله . ولكن وللاسف باني ارى هذه الكتابات ليست بشكل لائق ومتناسب مع معناها وفحواها . فطريقه الكتابه ليست فنيه . ومنظرها ليس جميل بل واكثر من ليس جميل . فحتى هذه الشعارات يجب ان تحصل على ترخيص من المجلس المحلي حيث يتم مراقبتها والتاكد من جمالها لتتناسب مع المكتوب .

  9. بارك الله بكم
    “مَن عَمِلَ صٰلِحًا مِن ذَكَرٍ أَو أُنثىٰ وَهُوَ مُؤمِنٌ فَلَنُحيِيَنَّهُ حَيوٰةً طَيِّبَةً وَلَنَجزِيَنَّهُم أَجرَهُم بِأَحسَنِ ما كانوا يَعمَلونَ” {سورة النحل – الآيه ٩٧}

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة