في سيميلاك ادفانس بلوس Advance Plus يوجد فيتامين D في كل مرحلة

تاريخ النشر: 23/07/13 | 4:44

فيتامين D هو احدى الاسس الرئيسية في تطور الطفل. فهو يحافظ على مستوى سليم من الكالسيوم والفوسفور في الدم ويحث على بناء العظام الصغيرة لدى الاطفال. فيتامين D ضروري لتوازن المعادن في الجسم، لعمل العضلات ، جهاز الاعصاب وجهاز المناعة.

بالرغم من ان بلادنا تعتبر من البلاد المشمسة ، إلا ان جزءاً كبيرا من السكان يعانون من نقص في فيتامين D . سواء كان السبب التعرض غير الكافي لأشعة الشمس او قلة وجوده في الغذاء، فان النقص في فيتامين D خلال سنوات الحياة الاولى قد يؤدي الى حدوث ضرر في الهيكل العظمي والى كساح الاطفال وفي اعمار متقدمة اكثر قد يسبب امراضا اخرى ، حيث ان الأكثر شيوعا من بينها هي هشاشة العظام.

بما ان لڤيتامين D دور هام في تطور الاطفال ولأنه ليس بالإمكان تشخيص كافة الاطفال الذين يعانون من نقص هذا الڤيتامين، توصي وزارة الصحة على منح اضافة من فيتامين D حتى جيل سنة. يصعب على الاطفال والرضّع نيل المستوى الموصى به من استهلاك فيتامين D والحديد من الوجبات اليومية، لذا فمن المهم منحهم اطعمة غنية او اضافة غذائية للتاكد انه قد حصل على الڤيتامينات والمعادن الضرورية من اجل نموه.

يحتوي سيميلاك Advance Plus في كافة المراحل على جميع المكونات المطلوبة لدى الطفل للتطور والنمو السليم. يُنتج سيميلاك Advance Plus في ابوت، شركة الادوية العالمية، والتي يتم تطوير منتجاتها اعتمادا على الابحاث والفحوصات العلمية- مئات الفحوصات، مئات العلماء وأكثر من 50 عام من البحث.

سيميلاك هو الوحيد الذي تمّ اختباره بين آلاف الاطفال على مدار عشرات السنوات وأثبت علميا انه يمنح نتائج نمو وتطور ذهني ومستوى ذكاء مشابهة لطفل يرضع، يساعد على تعزيز جهاز المناعة اضافة الى سهولة هضمه.

من الموصى مواصلة تغذية الطفل بسيميلاك Advance Plus ايضا بعد جيل سنة من اجل تزويد الجسم بڤيتامين D وبالكميات اللازمة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة