تفاعل مميز مع مسيرة البيارق عبر اذاعة النقب

تاريخ النشر: 23/07/13 | 3:22

خصصت اذاعة صوت النقب صباح اليوم الثلاثاء برنامجها الصباحي نور الشمس والذي تديره الاعلامية المميزة صابرين للحديث حول مسيرة البيارق في النقب واستضافت الاذاعة عددا من مندوبي البيارق ومسؤولي الحركة الاسلامية في النقب وتلقت مكالمات ومداخلات كثيرة من السادة المستمعين والذين اجمعوا على الدور المبارك الذي تقوم به مسيرة البيارق في نقل المصلين من النقب الى المسجد الاقصى المبارك.

وتحدث الحاج خميس الفراونه مسؤول مؤسسة البيارق في النقب عن تفاصيل سير الحافلات في النقب واكد على استعداد مسيرة البيارق لاكمال مشوارها المبارك في شد الرحال للمسجد الاقصى وتذليل الصعبات امام الاهل في النقب للتواصل مع الاقصى وابدى استعداد البيارق لنقل الاهل في النقب من شماله الى جنوبه بشكل مجاني الى المسجد الاقصى المبارك.

واستضافت الاذاعة الشيخ ناصر خالد رئيس مؤسسة البيارق والذي تحدث عن اهداف مؤسسة البيارق الكامنة في تشجيع الاهل لشد الرجال للمسجد الاقصى واثنى الشيخ ناصر على دور الاهل في النقب والتفافهم حول مسيرة البيارق.

وتحدث الشيخ عوده النصاصرة ابو سليمان مسؤول مؤسسة البيارق في رهط عن دور البيارق في رهط باعتبارها اكثر المدن في الداخل تسير حافلات لشد الرحال للمسجد الاقصى.

وتحدث الشيخ سلمان ابو عبيد عبر زاويته الدينية في البرنامج حول فضائل بيت المقدس واجر الصلاة وشد الرحال للاقصى.

فيما اعتبر الشيخ اسامة العقبي مسؤول الحركة الاسلامية في النقب جهد مؤسسة البيارق فارقة تاريخية في تعاطي اهل النقب مع المسجد الاقصى.

كما تحدث الشيخ يوسف ابو جامع مسؤول الحركة الاسلامية في رهط عن اهداف واهمية مسيرة البيارق ودورها الرائد في النقب بشكل عام.

وكانت مداخلات كثيرة من المستمعين منهم السيد علي ابو صبيح ومعيقل الهواشلة والاخت اسماء توفيق وسميه السيد والمستمع ابو عبد الله والمستمع ماجد وصهيب السيد وغيرهم الكثير وقد اثنى المتحدثون على مؤسسة البيارق وكان تفاعلهم مع البرنامج تفاعلا مميزا وقدم العديد منهم اقتراحات عملية لتطوير نشاط مسيرة البيارق في النقب منها ضرورة توفير مرشدين للحافلات التي تقل المصلين للاقصى وفكرة وضع صندوق في كل حافلة لجمع التبرعات وضرورة توسيع دائرة مسيرة البيارق لتصل الى ابعد مدى في النقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة