ExcelHT تفوق وقيادة فرصة رائعة للعمل في شركات الهايتك الرائدة في البلاد!

تاريخ النشر: 23/07/13 | 1:28

بدأ التجنيد مؤخرا للطلاب الجامعيين العرب، للمشاركة في برنامج ExcelHT والذي يتخلل ورشات توجيهية وتحضيرية لتخطي مقابلات العمل بنجاح ولتعزيز الثقة بالنفس، كما ويهدف البرنامج للتطوير الذاتي والمهني، ومنح الطلاب دورات باللغة الانجليزية المهنية للتمكن من الانخراط في عالم الهايتك.

البرنامج معدّ للطلاب المتفوقين (معدل سنوي فوق الـ80) من جامعة حيفا، التخنيون وأورط براوده ، سنة ثانية وما فوق، المتخصصين بالمجالات التقنية والعلوم الدقيقة، كالبرمجة وهندسة كمبيوتر وغيرها..

البرنامج قائم بتعاون كل من جمعية itworks و جوينت Joint الممولة الرئيسية للبرنامج، بحيث يأتي هذا التعاون لمنح الطلاب الجامعيين العرب اهم الآليات، للبحث عن عمل، كتابة السيرة الذاتية، التشبيك والتواصل مع اكبر الشركات الرائدة في مجال الهايتك والعلوم الدقيقة. أضف الى ذلك، تعزيز العلاقات بين الطلاب الجامعيين وتقوية التشبيك بينهم لجذب فرص العمل والتطوير الملائمة بطريقة أسهل وأقصر.

ولد هذا المشروع، وللسنة الرابعة على التوالي، نظرا ً للحاجة الكبيرة لدى طلاب الجامعات والكليات للعلوم الدقيقة والتقنية بايجاد فرص عمل ملائمة عقب انهاء التعليم الجامعي، والصعوبة بالاندماج في سوق العمل، وممارسة المهنة في شركات الهايتك.

للمعنيين يرجى ارسال السيرة الذاتية على العناوين التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة