يوم الآباء بثانوية سخنين للبنات في أم الفحم

تاريخ النشر: 20/12/15 | 17:24

بإشراف مركزة التربية الاجتماعية “شدوان شيبان” ومجلس الطالبات بالمدرسة، نظمت يوم امس السبت ثانوية سخنين للبنات بمدينة ام الفحم يوم للآباء لاستلام التقارير الشهرية حول المستوى التربوي والتعليمي للطالبات.
حيث شارك بها اليوم العديد من اهالي الطالبات وطاقم الهيئة الادارية والتدريسية في المدرسة، هذا وقد كان باستقبال الاهالي طاقم المعلمين وعلى رأسه مديرة المدرسة المربية تمام مرزوق ومجلس الطالبات.
حيث في البداية تم تنظيم حفل قصير تولى عرافته الاستاذ جميل جبارين الذي رحب بكافة اباء وامهات الطالبات، ومن ثم تحدثت مديرة المدرسة المربية تمام مرزوق التي شكرت الاهالي على حضورهم وتحدثت على اهمية لقاء الاهالي بالمعلمين خاصة وان التواصل بينهم بشكل مستمر يعود بالفائدة الكبيرة على الطالبة.
وتلاها بالحديث رئيس لجنة الاباء بالمدرسة صادق جبارين الذي قال بأن المدرسة تبذل مجهود كبير من اجل تقديم الافضل للطالبات ولجنة الاباء دائماً ابوابها مفتوحة لأهالي الطالبات من اجل العمل لمصلحة الطالبات.
ومن ثم تحدثت المستشارة المدرسية نوره محاجنة التي قامت بعرض شرائح للفعاليات التربوية والتعليمية والترفيهية التي تقدمها المدرسة للطالبات وامهات الطالبات على مدار العام الدراسي.
وبختام الكلمات تحدثت رئيسة مجلس الطالبات بالمدرسة سارة اغبارية التي شكرت الاهالي على حضورهم وتمنت لكافة الطالبات النجاح بالدراسة وطالبت الاهالي بالتواصل بشكل مستمر مع المدرسة من اجل الاطلاع على اوضاع
طالباتهم التربوية والتعليمية.
ومن ثم توجه الاهالي الى الصفوف مع المعلمين واستلموا التقارير الشهرية التي تتحدث عن الجانب التربوي والتعليمي لكافة الطالبات.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة