ام الفحم تنضم الى الفرق المتاهلة لثمن نهائي كأس xl2013

تاريخ النشر: 23/07/13 | 2:00

استطاعت فرق ملانو الفريديس, ونجوم عين السهلة, والوف همنجل جت, وشباب باقة الغربية واكس فايف كفرقرع, وكرستيانو حمادة ام الفحم ان تنضم الى الفرق المتاهلة لثمن نهائي كأس xl2013, وذلك في ختام مباريات دراماتيكية شهدها ملعب متعدد الاهداف في بلدة جت مساء يوم أمس الاحد في ختام مرحلة الـ16 لدوري كأس xl2013 .

هذا وقد تميزت المباريات بالندية والاثارة وحسمت معظمها بمنافسة ماراتونية بالركلات الترجيحية اظهرت من خللها قوة اللاعبين واحلامهم في اظهار مواهبهم وتطويرها.

ميلانو الفريديس استطاع ان يخطف بطاقة التاهل على حساب فريق حماة الاقصى ام الفحم بعد ان فاز عليه 3-2 بالركلات الترجيحية في منافسة قوية وشديدة حتى في الركلات الترجيحية.

عمر عبد الهادي حارس مرمى ميلانو الفريدس اشار الى قوة وصعوبة المباراة بين الفريقين مشيرا الى ان الحظ دائما يكون له الكلمة في الركلات الترجيحية والحظ اليوم كان لصالح فريق الفريديس, وقال :" لقت تمتعنا جميعا الرابح والخاسر في منافسة رياضية كبيرة , نشكر xl على هذه الرعاية الكريمة المميزة التي منحت الشباب متابعة اجمل المباريات والمنافسات الشبابية ".

فريق شباب باقة الغربية تاهل هو الاخر على حساب فريق شباب المشهد بالركلات الترجيحية بالنتيجة 3-1 في مباراة انتهت بالتعادل بوقتها الاصلي لكنها تميزت بالفرص العديدة من خلال مباراة هجومية تكتيكية خاصة من قبل الفريقين .

حسن مقالدة لاعب فريق شباب باقة الغربية اشار الى ان المباراة التي جمعت فريقه بفريق المشهد كانت مثيرة شهدت منافسة قوية من قبل الفريقين, وقال جسن مقالدة لاعب فريق شباب باة الغربية :" انا سعيد جدا بتاهل فريقنا باقة الغربية لكن مباراة اليوم والمنافسها فيها أكدة ان البطولة هذا العام قوية وصعبة مما يحتم علينا ان نعزز من عطائنا في المباريات القادمة التي ستكون حاسمة وصعبة اكثر من المباريات السابقة, شكرا لشركة xl على مبادرتها الخاصة كلك والمواقع التي قدمت لنا منصة اعلامية رياضية خاصة في شهر متميز , منحتنا هذه المنصة الاعلامية النجومية وتطوير علاقاتنا الاجتماعية من خلال هذه التغطية الصحفية الحصرية".

ألوف همنجل جت والذي لعب على ارض ملعبه وامام جمهوره استطاع ان يخطف بطاقة التاهل على حساب فريق لاتسيو ام الفحم في مباراة قوية بين الفريقين استطاع فريق جت ان يحسمها بفوز بشق الانفس 2-1 على حساب لاتسو الذي ودع البطولة .

محمد ابو عصبة حارس مرمى جت المثلث اعرب عن فرحتها العارمة بتأهله فريقه للمرحلة القادمة وقال :" بالتأكيد السعادة واسعة والفرحة عارمة اثبتنا اليوم ان الكوار الشبابية في بلدة جت ما زالت موجودة وبقوة , شكرا لشركةxl على هذه الفرصة التي منحتنا في اظهار مواهبها.

ابراهيم بدران حارس مرمى فريق عين السهلة والذي تالق في صد ركلتي جزاء ومنع على الاقل هدفين لفريق شباب ام الفحم في الوقت الاصلي للمباراة , اعرب بدران عن فرحته العارمة مؤكدا ان الفريق بهمة اللاعبين وعطائهم لن يتوقف الى بالنهائي والفوز بالبطولة, وقال :" فرحتنا بفرحتين في المشاركة وفي بلوغ المرحلة القادمة, اثبتنا اليوم اننا فريق عريق وقوي وصل وبجدارة الى دور الثمن نهائي ".

فريق اكس فايف كفرقرع فاز بالنتيجة 1-0 على فريق شباب الفريديس في مباراة قوية ومنافسة نارية بين الفريقين حسمها اللاعب محمد زحالقة بهدف جميل أهدى من خلاله بطاقة التاهل لفريقه والوصول الى مرحلة الثمن نهائي من تصفيات كأس xl2013 .

محمد زحالقة مسجل هدف كفرقرع الوحيد اكد الى ان المباريات ستكون اصعب في المرات القادمة والمنافسة ستكون اكثر نارية حيث ان جميع الفرق تتميز بقدرات وخامات قوية, وقال زحالقة:" شكرا والف شكر لشركة xl على هذه الفرصة التي منحتنا ان نطور وان نظهر قدراتنا من خلال هذه الامسيات والتغطية الخاصة التي منحتنا ثقة كبيرة. اليوم يمنحنا المزيد من الثقة لاكمال المشوار نحو تحقيق لقب البطولة ".

فريق لاتسيو حمادة ام الفحم تاهل هو الاخر لمرحلة ثمن نهائي كأس xl2013 بعد فوز اداري 2-0 على فريق شباب كابول الذي لم يحضر للمباراة .

وكانت النتائج على النحو التالي من تصفيات كأس xl 2013 اليوم الثالث والاخير لمرحلة الـ16 في بلدة جت المثلث:

ميلانو الفريديس

3

حماة الاقصى ام الفحم

2 ( بالركلات الترجيحية)

شباب باقة الغربية

3

شباب المشهد

1(بالركلات الترجيحية)

الوف همنجل جت المثلث

2

لاتسيو اكم الفحم

1

نجوم عين السهلة

2

شباب ام الفحم

1(بالركلات الترجيحية)

اكس فايف كفرقرع

1

شباب الفريديس

0

كرستيانو حمادة ام الفحم

2

شباب كابول

0 ( فوز اداري)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة