معاوية: تأهل أبناء البلد وريال مدريد لنهائي دوري رمضان

تاريخ النشر: 23/07/13 | 1:11

أجريت مساء يوم الجمعة والسبت مباريات النصف نهائي لدوري رمضان لكرة القدم المصغرة في معاوية بأجواء رائعة وسوبر دراماتيكية وحضور جماهيري غفير من أهل البلد والقرى المجاورة .

ففي مساء يوم الجمعة ألتقى فريقا أبناء البلد والأخوة في مباراة النصف نهائي الأولى حيث فاز فريق ابناء البلد بنتيجة ثقيلة 6-0 ، أحرز منها اللاعب المتألق محمد مصطفى شربلي هدفين ليرفع رصيده ألى 11 هدف منذ أنطلاق الدوري قبل شهر ، وليلاحق زميله يوسف الجمال الذي أحرز هدفا جميلا هو الآخر ليرفع رصيده ألى 13 هدفا متصدرا للائحة هدافي الدوري حتى الآن , الأهداف الثلاثة الباقية سجلهل كل من اللاعب أنس أحمد هدفين وعبد المنعم فاروق هدف واحد .

امتازت المباراة بحضور جماهيري غفير وأخلاق عالية من اللاعبين وحماس منقطع النظير ، وقاد تحكيم المباراة بنجاح لاعب الدرجة الممتازة أحمد سعيد نهيا .

المباراة السوبر دراماتيكية والساخنة بكل ما تحوي الكلمة من معنى جمعت فريق ريال مدريد الأول عن مجموعة ب مع فريق براعم البسمة الثاني عن مجموعة أ والفريقان لم يخسرا منذ بداية الدوري .

المباراة كانت حماسية منذ انطلاقتها ، حيث أعتمد الفريقان أغلاق نقاط القوة لدى الفريق الأخر ومما زاد اشتعال أجواء المباراة كان الحضور الغفير الذي بلغ 400 متفرج على الأقل ، وهذا الأمر زاد من حماس اللاعبين واستبسالهم على كل كرة وعدم تفويت الفرصة من الفوز والتأهل للمباراة النهائية .

المباراة انتهت بوقتها الأصلي بالتعادل الايجابي 3-3 ، حيث تبادل الفريقان تسجيل الأهداف تارة هنا وتارة هناك لتشتعل المباراة وتزيد من حماس الجمهور الكبير الذي حضر المباراة .

سجل لفريق ريال مدريد كل من أياد نضال هدفين وخالد مصطفى شربلي هدف ، بينما سجل أهداف براعم البسمة كل من أمير محمود هدف ، مرقال محمود هدفين ليحتكم الفريقان ألى حسم اللقاء عن طريق ركلات الترجيح عن بعد 9 أمتار ، حيث نفذ كل فريق ثلاث ضربات أفلح كل من محمد لؤي ، مهدي مازن وأياد نضال من تسجيل أهداف فريق ريال مدريد ، بينما أخفق فريق براعم البسمة من تسجيل الثلاث ضربات ، حيث أفلح كل من مرقال محمود ومعتصم عبد الجبار من التسجيل ، ألا أن ضربة الحسم كانت من نصيب المدرب اللاعب رياض سعيد الذي لم يتحمل الضغط وثقل هذه الضربة فأرسل كرة عالية خارج نطاق المرمى ليعلن تأهل فريق ريال مدريد ألى المباراة النهائية مساء يوم الجمعة القادم وليكون لقاء كبير ومرتقب لفريقين لم يخسرا من بداية الدوري حتى الآن.

محمد ابو براء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة