الجماهيري ينطلق بمسيرة رمضان في عين ابراهيم

تاريخ النشر: 22/07/13 | 7:01

شارك المئات من أهالي حي عين ابراهيم مساء أمس الأحد في المسيرة الرمضانية التي نظمها المركز الجماهيري بام الفحم والتي إنطلقت من حي الشيكونات حتى مسجد الحي حيث تفاعل الحضور مع فرقة دندنة العكية التي أبدعت بعروضها وفقراتها واناشيدها التي لاقت الترحيب والإعجاب من الجميع.

وعند وصول المسيرة لساحة مسجد الحي كانت أعداد كبيرة أخرى من اهالي الحي بإنتظار المسيرة للمشاركة في فقرات وفعاليات هذه الأمسية المميزة، حيث إمتلئت الساحة بالحضور الذي لم يخف إنبهاره بهذه الامسية الرمضانية الفريدة. ومن اللافت للنظر في مسيرة الليلة هو الحضور الكبير والمشاركة الواسعة لاهالي الحي وسط أجواء من النظام، الإنضباط والترتيب الشديد. كما وبرز من خلال هذه المسيرة دور مجموعات القيادة الشابة التابعة للمركز الجماهيري وطاقم المركز.

هذا، ومن الجدير بالذكر ان المركز الجماهيري مستمر بتنظيم المسيرات الإحتفالية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، حيث يزور في كل ليلة حياً من أحياء المدينة ويقوم بالفعاليات الكرنفالية التي تضفي على أجواء رمضان لمسة من البهجة والسرور.

كما وتم إعلام أهالي حي عين أبراهيم بأنه ستكون هناك فعالية إضافية لأهالي الحي يوم الاربعاء المقبل الساعة الخامسة عصراً في ملعب الحي، تشمل على مسابقات وتوزيع جوائز بمشاركة محبوب الاطفال عمو خميس. فندعوهم لإنتظارنا ونبشرهم بأننا سنحمل لهم العديد من المفآجات والجوائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة