الجماهيري أم الفحم ينظّم أمسية بنك المعلومات

تاريخ النشر: 22/07/13 | 23:55

نظّم المركز الجماهيري وحدة الوالدية والأسرة بإدارة المربية أندلس إغبارية؛ هذا الأسبوع أمسية بنك المعلومات بين المدارس الثانويّة في مدينة أم الفحم؛ وكانت المنافسة حامية الوطيس بين مدرسة دار الحكمة الثانوية، وبين مدرسة خديجة.

وقد قام على تحضير أسئلة هذه الفعالية على مدار شهر رمضان، والإشراف العام على فقراتها وتقديمها المربي محمد عدنان بركات؛ وقال:"إنّ مثل هذه الفعاليات هامّة جدًا في تقريب الطالب من الثقافة التي تعينه في فهم بعضًا من مستجدات الحياة من خلال ربط الماضي بالحاضر والمستقبل؛ وأنادي هنا أن تتبنى مثل هذه الفعاليات جهات متنوعة إضافة إلى المركز الجماهيري؛ لتعمّ الفائدة على الجميع؛ وهنا لا بدّ لي من شكر طالبات قمم وهمم لتعاونهن المذهل لإنجاح مثل هذه الفعالية، ومُركّز قسم الرياضة في المركز الجماهيري المربي أحمد يوسف لتقديمه كلّ ما تحتاجه هذه الفعالية لتظهر إلى النور….".

وقد كان من بين الحضور رئيس بلدية أم الفحم الذي نادى بضرورة الثقافة وترسيخ المعلومة الصحيحة في قلوب أبنائنا؛ وأثنى خيرًا على الحضور الكريم من أولياء أمور وطلبة وزائرين مثقّفين، وقد شكر التمثيل الرائع لمدرسة دار الحكمة الثانوية؛ فقد كان التمثيل الإداري الوحيد من بين المدارس المشاركة لهذه الأمسية الثقافية، إذ حضر مدير المدرسة الأستاذ كمال أحمد ونائباه:المربيان بلال ظاهر ومحمد أبو الياس، وسكرتير المدرسة الأستاذ عبد الله إغبارية.

وقد برز من بين الحضور أيضًا مرشد التربية الاجتماعية في مدارس أم الفحم المربي عبد الهادي بويرات الذي عوّدنا دائمًا على هذا الاهتمام لمثل هذه الفعاليات؛وقد كان عضوًا مشاركًا في لجنة التحكيم لهذه الأمسية الرمضانيّة.

وقد ضمّت لجنة التحكيم إضافة إلى بويرات المربي أحمد يوسف، وإحدى طالبات قمم وهمم.

وقد شارك فضيلة الشيخ الدكتور رائد فتحي في تقديم تعقيبات هامّة أفاد منها الحضور جميعه، وقد دعاه بركات ليقدّم الفقرة الأخيرة من الأسئلة الحاسمة بين طالبات خديجة ودار الحكمة.

يُذكر أنّ هذه الفعالية للأسابيع القادمة ستكون كلّ يوم سبت من الساعة الثانية بعد الظهر حتّى الساعة الرابعة؛ في المركز الجماهيري-أم الفحم؛ وندعو هنا أهلنا في أم الفحم وخارجها لحضور هذه الأمسية؛ فهناك جوائز قيّمة بانتظارهم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة