دعوة رئيس الغرفة التجارية سلفيت لافطار رمضاني

تاريخ النشر: 22/07/13 | 3:05

شارك مساء يوم الاربعاء الاخير، وفد من الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة وضواحيها، برئاسة السيد سامي شاهين، مائدة افطار رمضاني في سلفيت من دعوة رسمية من رئيس الغرفة التجارية والصناعية والزراعية في سلفيت الحاج اياد الهندي وبحضور كل من محافظ سلفيت السيد منير العبوشي ورئيس بلدية سلفيت، الدكتور شاهر شيته ورئيس بلدية بديه السيد اياد سلامة. كما وحضر مندوبون من ضباط الشرطة والجيش الفلسطيني.

تم تناول الافطار باجواء رمضانية جميلة في منتزه المحافظة في سلفيت، حيث دار الحوار بين المشاركين حول امكانيات التعاون والشراكة الاقتصادية والتجارية بين سلفيت والداخل الفلسطيني.

في حديث مع السيد سامي شاهين، رئيس الغرفة التجارية والصناعة في الناصرة وضواحيها، أعرب عن سعادته بالمشاركة، وشكر محافظ سلفيت على الدعوة المباركة وقال:" يهمنا كسر القيود وتوسيع دائرة الاعمال والتجارة خارج الخط الاخضر، وتهمنا الشراكة التجارية والاقتصادية بيننا وبين تجار سلفيت وكافة المدن الفلسطينية، وذلك لاستفادة ومصلحة تجارنا في البلاد ولنجاح مشاريعنا التجارية.

من الجدير ذكره، بان هذا اللقاء المبارك في محافظة سلفيت هو جزء من سلسلة الفعاليات ولقاءات التشبيك التي تنظمها وتشارك فيها الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة وضواحيها، وسيتم قريبا الاعلان عن مشاريع وبرامج جديدة وفريدة من نوعها، تعود بالفائدة على أصحاب المصالح التجارية، رجال الاعمال والتجار الجدد في الناصرة والبيئة المحيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة