زيمر:مصرع نادرة اعلاوي متأثرة بجراحها اثر حادث طرق

تاريخ النشر: 21/07/13 | 8:08

وقع بعد عصر اليوم الأحد حادث طرق مروع بالشارع الواصل بين قرية يمة ومدينة باقة الغربية حيث إصطدمت شاحنة مع سيارة خصوصية من نوع مازدا مما أسفر عن مصرع سيدة 63 عام من زيمر و إصابة شاب 16 عام كان يرافقها بجروح طفيفة، فيما أصيب سائق الشاحنة، وهو من باقة الغربية في الثلاثينات من العمر بجروح طفيفة .

وقد هرعت الى المكان قوات من الاطفاء التي عمل رجالها على تخليص جثة السيدة من السيارة بعد ان علقت بداخلها. كما ووصل الى المكان أفراد الشرطة ليبدأ التحقيق في ملابسات الحادث وحيثياته.

وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وقع حادث طرق مروع، إصطدام ما بين شاحنة ومركبة خصوصية، وذلك بعد عصر اليوم الاحد، بالقرب من مدخل بلدة زيمر في المثلث، وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية الواردة".

وتابع البيان :" الأمر اسفر عن مصرع سائقة المركبة الخصوصية على ما يبدو، عربية من سكان المنطقة هناك، على الفور. هذا وتواصل قوات من شرطة المرور في منطقة الشارون التي هرعت الى المكان بأعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات وظروف وقوع هذا الحادث إضافة لتنظيم حركة السير والمرور هناك" إلى هنا نص بيان لناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري.

هوية المرحومة

وعلم مراسل موقع بقجة أن السيدة المرحومة هي نادرة اعلاوي من سكان زيمر في الستينات من عمرها.

‫9 تعليقات

  1. الي ماتت اصلها من كفر قرع ومجوزة بعتيل. بس عايشة في زيمر مع بناتها

  2. رحمة اللّة عليها لا حولا ولا قوة الا باللّةالف رحمة ونور تنزل عليها.

  3. يا رقم واحد وثنين ما بتجوز عل الميت الا الرحمه التفا صيل الي كاتباتها بتفدش حدا ورمضان كريم

  4. يا رقم واحد واثنين هاظا الاشي ملوش لزوم لانو الميت لا يجوز عليه الا الرحمة الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة وانا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة