زبائن بيزك يمكنهم التصفّح مجانا والتحدث بتكلفة محادثة محلية ايضا من خارج البلاد

تاريخ النشر: 21/07/13 | 2:16

بمناسبة العطلة الصيفية وسفر مئات آلاف المواطنين الى مختلف الدول في العالم، تمنح بيزك ،شركة الاتصالات في البلاد حلولا في خارج البلاد لتصفح مجاني ومكالمة بتكلفة مكالمة محلية فقط من خط بيزك الثابت.

زبائن بيزك، ممن انضموا الى مشروع بيزك Bezeq free wifi، شبكة الانترنت الاجتماعي العمومي، سيتمتعون بتصفح مجاني ايضا في خارج البلاد في اعقاب اتفاق الانتقال الى خارج البلاد الذي وقّعته بيزك مع شركة iPass. الامتياز الخاص يتيح اتصال Wi Fi مجاني بالانترنت في ارجاء العالم. الامتياز ساري المفعول حتى نهاية شهر ايلول. من المهم ان نذكر ان زبائن الخدمة يمكنهم التصفح في خارج البلاد مجانا لفترة تستمر حتى شهر.

بإمكان مشتركي Bezeq Free Wifi الاتصال اوتوماتيكيا وبسرعة الى شبكة انترنت لاسلكية ،عالية الجودة وبدون تحديد للحجم، في اي مكان يسافرون اليه عبر استعمال شبكة iPass. يدور الحديث عن تصفح مجاني في اكثر من مليون نقطة لاسلكية عمومية في ارجاء العالم، بدون الاضطرار الى تحمّل تكاليف التصفح الباهظة في خارج البلاد.

الخدمة متوفرة في معظم مطارات العالم، في آلاف الفنادق ومئات آلاف المواقع السياحية الاخرى. يمكن الدخول الى موقع iPass وفحص انتشار النقاط المتوفرة القريبة من المكان الذي تسافرون اليه. (على الرابط التالي http://hotspot-finder.ipass.com).اضافة الى هذا يشير الموقع الى تفاصيل عن النقطة وتتضمن اسم الشبكة في المكان ونوع المكان – فندق/مطار/مطعم وهكذا.

الانضمام الى الخدمة سهل وسريع وبواسطة تسجيل قصير في الموقع – wifi.bezeq.co.il حيث يحصل الزبون بعدها على رسالة بريدية الكترونية تحتوي على كل التفاصيل المطلوبة لاستعمال الخدمة، اضافة الى دليل قصير يشير الى الخطوات الضرورية لتركيب التطبيق المخصص الى خارج البلاد وتشغيله.التطبيق ويدعى ipass Open Mobile متوفر للحواسيب النقالة، الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية (آيفون، آيباد وكافة انواع الاجهزة التي تعمل بواسطة جهاز التشغيل اندروئيد)،وعبره يمكن الاتصال اوتوماتيكيا بنقطة التصفح في خارج البلاد.

كما وتعرض بيزك خدمة اضافية تتيح لزبائنها التحدث من خط بيزك الخاص بهم من اي مكان يتواجدون به في البلاد او الخارج، هذا عندما نتواجد في اماكن تتوفر بها بنية تحتية انترنت (wifi). الحديث عن تطبيق ال Bphone ،ويمكن تنزيله مجانا، من اي هاتف ذكي ويشكّل عمليا خط هاتف بيزك بكل معنى الكلمة مع رقم الهاتف العادي للزبون. ال Bphone يتيح ارسال واستقبال محادثات لأية دولة ومن اي دولة بتسعيرات بيزك العادية، ادارة قائمة ارقام الهواتف، ادارة مفكرة المكالمات وإرسال رسائل SMS. تتوفر الخدمة مجانا وهي ليست مشروطة برسوم تركيب ودفع شهري ثابت. يمكن اجراء محادثتين في الوقت نفسه، من البيت وأيضا من الحاسوب على نفس الرقم. في حالة لم يكن ردّ في البيت بعد 4 رنّات ، ستُحوّل المكالمة مباشرة الى الحاسوب ويمكن للزبون تلقي المكالمة في اي مكان يتواجد به.يمكن لزبائن الخدمة التمتع بها ايضا لدى تواجدهم خارج البلاد والاتصال مع داخل البلاد بتكلفة مكالمة محلية عبر الحاسوب (من اي مكان تتوفر به شبكة انترنت).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة