تألق منتخب إبتدائية الحكمة باقة ببطولة التنس

تاريخ النشر: 18/12/15 | 9:48

في بطولة التنس الثانية التي نظمها قسم الرياضة والشبيبة في بلدية باقة الغربية والمركز الجماهيري ومدينة بلا عنف ،والتي شاركت بها مدارس ابتدائية عديدة من باقة الغربية، وعلى مستوى منتخبات المدارس المشاركة في البطولة حصد منتخب مدرسة الحكمة الابتدائية للتنس المرتبة الأولى وبهذا تألق على  جميع المدارس ايضا في هذه السنة ،كما فعل في السنة الماضية.
هذا وقد اشترك في هذه البطولة 40 طالبا من المدارس الابتدائية في باقة.
كما تألقت المدرسة على مستوى بطولة الأفراد حيث حصل على المرتبة الأولى بجدارة الطالب المتألق محمد صلاح ابومخ من مدرسة الحكمة.
وكان قد شارك في هذه البطولة من مدرسة الحكمة  كل من الطلاب : علي شراع غنايم، محمد صلاح ابو مخ، محمد أشرف ديك، شريف عمر مصاروة وعبدالله محمد قعدان ، جميعهم من الصفوف السادسة.
وقد قامت مديرة المدرسة المربية أزل ملك بتكريم الطلاب الفائزين وسط تشجيع طلاب المدرسة وقدمت شكرها الكبير لطاقم التربية البدنية في المدرسة وخصت بالشكر المربي أسامة وتد الذي عمل على تدريب ومرافقة الطلاب لتأهيلهم لمثل هذه المرتبة المشرفة للسنة الثانية على التوالي .
مدرسة الحكمة تتقدم بشكرها الكبير لكل من ساهم  بتنظيم هذه البطولة التي تشجع الرياضة وتعزز الشراكة بين المدارس وترجو لطلابها المزيد من التألق والتميز في كافة المجالات.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة