منافسة قوية ومباريات نارية في اليوم الثاني لمرحلة الـ16 لدوري كأس xl2013

تاريخ النشر: 21/07/13 | 0:04

مثلما كان متوقعا قدمت مباريات اليوم من الثاني من تصفيات كأس xl2013 مرحلة الـ16 مباريات نارية في منافسة قوية ما بين الفرق المشاركة اظهرت من خلالها قدرات وخامات كروية شبابية تبشر بنجوم لامعة في عالم المستديرة في مجتمعنا العربي.

ولعل النتيجة الاكبر التي شهدتها التصفيات يوم أمس السبت والتي استضافتها بلدة يافة الناصرة كانت نتيجة مباراة هبوعيل الطيبة امام اسي ميلان الناصرة الذي ضرب الفريق الطيباوي بخماسية حين استطاع ان يفوز عليه بالنتيجة 5-1 في مباراة ظهر فيها فريق اسي ميلان الناصرة بمستوى عال من الاداء والخامات الشبابية .

مباراة انتر ميلان الناصرة امام فريق الشياطين الحمر مصمص اظهرت مواهب شبابية خاصة في مباراة نارية شهدت منافسة قوية بين كوادر شبابية قوية تبشر بنجوم كبيرة في عالم المستديرة في مجتمعنا العربي , حيث استطاع فريق انتر ميلان الناصرة ان يحقق فوز كبير بشق الانفس على فريق الشياطين الحمر مصمص الذي لم يكن ادائه اقل من الفريق النصراوي الذي استطاع ان يسغل هجمة مرتدة سريعه توجها اللاعب المتألق في المباراة خليل قنانبة .

مباراة شباب يافة الناصرة امام فريق ابناء باقة الغربية لم تقل اثارة عن المباريات الاخرى بل كانت المباراة الاكثر اثارة حيث شهدت منافسة مراتونية في الركلات الترجيحية حسمها فريق يافة الناصرة بالنتيجة 7-6 في مباراة حرام المرمى الذين تألقوا وبشكل كبير في المباراة .

مباراة اتحاد مصمص امام نجوم الناصرة هي الاخرى تميزت باداء رفيع المستوى من قبل حراس المرمى حيث تالق كل من طارق زعاتره حارس مرمى الناصرة و ومحمد اغبارية حارس مرمى اتحاد مصمص الذين تألقى بداء متميز في مباراة وصل الفريقين الى مجموعة من فرص التسجيل لكن الغلبة كانت لحراس المرمى الذين كانا امام كل المحاولات حتى جاءت الدقيقة الاخيرة من المباراة حين استطاع مهاجم اتحاد مصمص حمادة بعل من تسجيل هدف جميل من زاوية صعبة اهدى فريقه بطاقة بلوغ ثمن نهاي كأس xl2013 .

شباب بئر المكسور كان اخر الفرق المتاهلة في اليوم الثاني من تصفيات كأس xl2013 دوري الـ16 الذي تأهل على حساب فريق دروتموند يافة الناصرة في مباراة شهدت منافسة نارية لكن الغلبة كانت لفريق شباب بئر المكسور الذي فاز بالنتيجة 2-0 من هدفي يحيى حريب .

مهند ابراهيم لاعب اسي ميلان الناصرة , قال :" المنافسة القوية بين الفرق اثبتت ان جميع الفرق تتمتع بمستوى عال من صعوبة المنافسة , نشرك شركة xl على هذه الفرصة التي منحتنا تدعيم قدراتنا وتطويرها ".

أما عماد وهداني لاعب انتر ميلان الناصرة فقد قال :" الكواد النصراوي الشبابية سطعت ومنحت فريقنا بطاقة بلوغ المرحلة القادمة , تهانينا لشركة xl على رعايتها الكريمة للدوري الذي اظهر روعة المستديرة , الكوادر الشبابيه التي لمعت اكدت ان وسطنا العربي الرياضي بالف خير ".

بدوره قال حمادة بعل لاعب اتحاد مصمص :" الحضور الجماهير تؤكد تعطش بشبابنا لمثل هذه الفعاليات التي تظهر وتدعم الكوادر الشبابية العربية وهي كثيرة , والكلمة الاولى والاخيرة هي كلمة شكر وتقدير لشركة xl التي ترعى هذا الحدث الرياضي الكبير ".

وكانت النتائج على النحو التالي من تصفيات كأس xl 2013 اليوم الثاني لمرحلة الـ16 في بلدة يافة الناصرة :

سي ميلان الناصرة/هبوعيل الطيبة 5-1

اتحاد مصمص/نجوم الناصرة 1-0

شباب يافة الناصرة/ ابناء باقة الغربية7- 6(بالركلات الترجيحية)

انتر ميلان الناصرة/الشياطين الحمر مصمص1-0

شباب بئر المكسور/دورتمنود يافة الناصرة 2-0

هذا ويشهد ملعب متعدد الاهداف في بلدة جت المثلث مساء اليوم الاحد اليوم الثالث والاخيرة من تصفيات دوري الـ16 لكأس xl 2013 ومن المتوقع ان تستقطب التصفيات حضور جماهيرية كبير في مباريات دربي نارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة