منافسة شديدة بانطلاقة مرحلة الـ16 لدوري كأس xl2013

تاريخ النشر: 20/07/13 | 1:22

اظهرت منافسات ونتائج مباريات اليوم الاول من انطلاق مرحلة دوري الـ16 لكاس xl2013 مدى روعة المستديرة من خلال مباريات مثيرة ومنافسة شديدة اللهجة توجت بفرحة كل من روما كفرياسيف , ابناء المغار , وينو وينو مجد الكروم , هبوعيل سخنين , ومناقيش الزعتر عرابة في البلوغ الى المرحلة القادمة ثمن نهائي بطولة كأس xl2013 , في مباريات حسمت بالركلات الترجيحية وفي مباريات حسمت بمنقلب بالنتيجة في دراما رياضية غير اعتيادية شهدت اهداف كثيرة ومنافسة حتى الثواني الاخيرة من المباريات التي احتضنها ملعب متعدد الاهداف في بلدة عرابة .

المباراة الاولى حسمت بالركلات الترجيحية 3-2 لصالح فريق وينو وينو مجد الكروم الذي انهى مباراته بالوقت الاصلي امام فريق الاخوه عرابة بالنتيجة 1-1 لكن فريق مجد الكروم استطاع ان يخطف بطاقة التأهل في فوز مستحق بالركلات الترجيح , ولعل الحدث الابرز في هذا اللقاء هم هداف فريق وينو وينو مجد الكروم عبيدة رفاعي المستمر في تسجيل الاهداف , وهدفه اليوم هو الذي اهل فريق وينو وينو بلوغ المرحلة الثاني ليصل الهداف عبيدة رفاعي الى هدف رقم 6 في البطولة لينفرد لوحد ويوسع الفارق على اللاعبين الملاحقين الى هدفين .

عبيدة رفاعي هداف بطولة كأس xl2013 حتى اليوم اعرب عن سعادته وفرحته لخطف بطاقة التأهل وقال يتحدث الينا :" خضنا مباراة صعبة للغاية في مباراة مثيرة حسمناها بشق الانفس بالركلات الترجيحية وهذا يؤكد صعوبة المراحل المتقدمة في الدوري شكر لكل اللاعبين وانصار الفريق وبالتاكد نعد الجميع في الاستمرار بالزحف حتى النهائي".

وفي مباراة وبالرغم من نتيجتها الكبيرة الا انها كانت مثيرة وتميزت بالاداء الكبير والندية القوية في مباراة نارية جمعت فريقي مكابي المغار وهبوعيل سخنين الذي استطاع ان يحقق فوز كبير وعريض بالنتيجة 3-0 في اكبر نتيجة في هذه المرحلة حتى اليوم .

عمر صوان مهاجم هبوعيل سخنين سخنين حيا جميع زملائه اللاعبين في الفريق مؤركدا الى ان عطائهم المتميز هو الذي منحهم هذا الفوز والتاهل الى المرحلة القادمة و قال عمر صوان :" مباريات مثيرة ومنافسة شديدة تؤكد ان المراحل القادمة ستكون اصعب على جميع الفرق , شكرا لشركة xl على هذا الدوري الذي منحنا اللقاء والليالي الرياضية الرمضانية الخاصة".

فريق روما كفرياسيف والذي قدم مباراة كبيرة وقوية استحق من خلالها التاهل استطاع ان يضرب فريق الحريقة عرابة بالنتيجة 3-1 , وبالرغم من ان فريق روما كفرياسيف بدا المباراة بتأخر بعد 50 ثاني من انطلاقة المباراة الا انه رد وبشكل قوية واستطاع ان يحول تأخره الى فوز عريض 3-1 في رسالة قالها من قبل انه حاضر وجاهز للمنافسة بهدف الفوز بلقب البطولة .

حمودي جلام لاعب فريق روما كفرياسيف الذي اضاف هدفين الى رصيده ليصل الى الهدف الرابع اكد الى ان جميع من حضر المباراة تمتع بمستوى عال وراقي من قبل لاعبي روما كفرياسيف الذي لم يقل بعد كلمته وان المباريات القادمة ستظهر الى ان فريق روما كفرياسيف انه الفريق الاقوى والاجدر بنيل اللقب ".

مجد مهرة لاعب فريق ابناء المغار قاد فريقه الى فوز بشق الانفس حين سجل هدفين لفريقه ابناء المغار الذي فاز على فريق شباب مجد الكروم بالنتيجة 2-1 في مباراة نارية ومنافسة شديدة بين الفريقين ,واعرب عن سعادته وفرحته ببلوغ فريقه المرحلة القادمة من التصفيات , وقال يتحدث :" فرحتنا ببلوغ المرحلة القادمة تعزز من ثقتنا وقوتنا بانفسنا لنيل والفوز بلقب البطولة".

المباراة الخامسة كانت مباراة الحراس واللذان حافظا على شبابك نظيفة في الوقت الاصلي للمباراة التي جمعت فريقي برشلونه الفريديس بفريق مناقيش الزعتر عرابة والذي استطاع ان يحسم اللقاء لصالحه بالنتيجة 3-2 في الركلات الترجيحية في مباراة انتهت بالتعادل الابيض 0-0 في وقتها الاصلي .

طارق نعامنة حارس مرمى مناقيش الزعتر عرابة اعرب عن فرحته بتّأهل فريقه مشيرا الى ان المباراة كانت صهعبة لكنها توجت بفرحة كبيرة بتأهل الفريق الى المرحلة القادمة و وقال طارق نعامنة :" منافسات ونتائج اليوم اكدت دور حراس المرمى في هذه المراحل من التصفيات والتي تزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقنا , من هنا فان كل فوز من هذا النوع ببلوغ مرحلة اخرى يعزز من ثقتنا نحن حراس المرمى , شكر لشركة xl التي وضعتنا في العناوين ومحتنا هذه الفرصة في تطوير وتدعيم مواهبنا الرياضية ".

وكانت النتائج على النحو التالي من تصفيات كأس xl 2013 اليوم الاول لمرحلة الـ16 في بلدة عرابة :

مناقيش الزعتر عرابة

3

برشلونه الفريديس

2 (بالركلات الترجيحية)

وينو وينو مجد الكروم

3

الاخوه عرابة

2 (بالركلات الترجيحية)

هبوعيل سخنين

3

مكابي المغار

0

روما كفر ياسيف

3

الحريقة عرابة

1

ابناء المغار

2

شباب المجد مجد الكروم

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة